تكبير الخط تصغير الخط
الأربعاء، 28 سبتمبر 2011

صورة مايكل جاكسون لاول مرة بعد وفاته وبدء محاكمة طبيبه

صور مايكل جاكسون

 

عرب توب – بدأت في لوس انجيلوس محاكمة كونراد موراي طبيب المغني مايكل جاكسون المتهم بالتسبب في وفاته. ويقول الادعاء إن الطبيب تصرف “بإهمال شديد”، بينما يقول محامي الدفاع إن جاكسون ابتلع عددا كبيرا من الأقراص المنومة، وهي التي أودت بحياته. وفي حال تمت إدانة الطبيب سيحكم عليه بالسجن أربع سنوات وسيفقد ترخيص ممارسة مهنة الطب. واستمعت هيئة المحلفين الى تسجيل صوتي لمايكل جاكسون عثر عليه في هاتف الطبيب موراي يقول فيه بصوت ثقيل تحت تأثير التخدير “حين يغادر الناس حفلتي أريدهم أن يقولوا: لم نر شيئا كهذا، كان هذا مدهشا”، وقال الادعاء إنه كان على الطبيب أن يدرك بعد تلقيه هذه الرسالة الصوتية أنه لا يستطيع أن يحقن جاكسون بمادة بروبوفول المخدرة.

لاول مرة تنشر - صورة مايكل جاكسون بعد موته

وأضاف الادعاء أن الطبيب ترك جاكسون بعد حقنه بالمخدر وذهب الى الحمام وقضى وقتا يتفحص هاتفه، وحين عاد ووجده غائبا عن الوعي لم يطلب الإسعاف في الحال بل عهد بذلك الى أحد الحراس بعد مضي 20 دقيقة، ولم يبلغ الأطباء أنه حقن جاكسون بمادة البروبوفول. أما محامي موراي فقال إن جاكسون تعاطى عددا كبيرا من الأقراص المنومة دون مشورة طبيبه أو موافقته، وأضاف أن الجرعة كانت كافية لتنويم ستة أشخاص. وقال محامي الدفاع أيضا إن جاكسون حقن نفسه بنفسه بمادة البروبوفول وأنه فارق الحياة في الحال.

محاكمة طبيب ملك البوب


وقال الادعاء إن موراي كان قد طلب خمسة ملايين دولار مقابل أن يكون الطبيب الخاص لمايكل جاكسون لمدة سنة، إلا أنه في النهاية وافق على تقاضي 150 ألف دولار شهريا، لكن العقد لم يوقع ولم يتقاض الطبيب شيئا. وستستمع المحكمة في وقت لاحق الى شهادة عدد من العاملين في الحقل الطبي وحراس جاكسون. وقد تجمع عدد من معجبي جاكسون أمام المحكمة أثناء انعقاد الجلسة، ويتوقع أن تستمر المحاكمة خمسة أسابيع.

 

الرابط المختصر : http://9o9.cc/4u مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

صورة مايكل جاكسون لاول مرة بعد وفاته وبدء محاكمة طبيبه

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي