تكبير الخط تصغير الخط
السبت، 19 نوفمبر 2011

هبوط اضطراري لطائرة الملكية الاردنية في المدينة المنورة لاسعاف مسافر يمني

 

عرب توب – بترا – هبطت في مطار المدينة المنورة صباح أمس الجمعة اضطراريا طائرة الملكية الأردنية التي كانت قادمة من العاصمة اليمنية صنعاء الى عمان لاسعاف مسافر يمني الجنسية بعد ان غاب عن الوعي اثر حالة من الاعياء الشديد أصيب بها أثناء عملية الطيران.

واوضح المدير التنفيذي للاعلام والاتصال الناطق الاعلامي لشركة الملكية باسل كيلاني ان قائد الطائرة وهي من طراز ايرباص320 وعلى متنها 117 مسافراً قرر بعد التشاور بشأن الوضع الصحي للمريض مع طبيب كان بين المسافرين عدم اكمال رحلته الى عمان والهبوط في اقرب مطار لاسعاف المسافر البالغ من العمر 65 عاماً.

وقال ان سيارة اسعاف كانت بانتظار الطائرة فور هبوطها على ارض المطار حيث قامت بنقل المريض برفقة ابنيه الاثنين الى احد مستشفيات المدينة المنورة، وقدمت له الاسعافات الاولية والعلاج اللازم، لافتاً الى ان الحالة الصحية العامة للمريض اصبحت مستقرة.

واشار الى ان الطائرة تابعت رحلتها الى عمان وهبطت في مطار الملكة علياء الدولي بتأخير بلغ ساعتين وعشرين دقيقة، مؤكداً ان الملكية تضع صحة وسلامة مسافريها فوق جميع الاعتبارات المادية التي تنطوي على عملية الهبوط الاضطراري.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/6A مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

هبوط اضطراري لطائرة الملكية الاردنية في المدينة المنورة لاسعاف مسافر يمني

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي