تكبير الخط تصغير الخط
الأربعاء، 23 نوفمبر 2011

الملكة رانيا – شهادة حق – بقلم كاظم الكفيري

 

عرب توب – الاستاذ كاظم الكفيري رئيس جمعية حماية الاسرة والطفولة في اربد – الاردن  , كتب لعرب توب مقالا بعنوان ” الملكة رانيا – شهادة حق ” جاء فيه :

 

تعتبر جلالة الملكة رانيا ركيزة من ركائز العمل الاجتماعي في بلدنا الحبيب ، فقد قدمت الكثير لدعم هذا القطاع الحيوي , وتبنّت مجموعة من القضايا والبرامج التي تهم المجتمع الأردني من خلال رعايتها للعديد من الهيئات الاجتماعية وعلى رأسها مؤسسة نهر الأردن التي كان لجلالتها الفضل في تأسيسها والنهوض بها .

لقد أولت جلالتها تطوير واقع المجتمع المحلي الأردني جلّ عنايتها ، وأسهمت في رصد العديد  من القضايا التي كانت على الدوام شُغلها الشاغل ، ومنها قضية عمالة الأطفال وتأهيل المرأة ومكافحة العنف وتطوير الواقع التعليمي ودعم المناطق الأقل حظاً وغيرها من القضايا التي تمس مجتمعنا الأردني .

ما تقوم به جلالة الملكة رانيا يخدم العملية الاصلاحية التي دأب جلالة الملك عبد الله على تكريسها من خلال رعايته للكثير من المبادرات الخلاّقة التي شكلت عنواناً بارزاً للمرحلة التي يمر بها أردننا العزيز .

لقد كان لنا في جمعية حماية الأسرة والطفولة في محافظة اربد شرف قبول جلالتها بالرئاسة الفخرية للجمعية قبل سنوات ، وهذا دلالة معبّرة عن عنايتها بالقطاع الاجتماعي التطوعي ودعمها له ، وهو ما أسهم في بناء شراكات حقيقية مع مؤسسات اجتماعية وطنية وبناء منظومة علاقات ايجابية مع المجتمع المحلي وعقد العديد من البرامج الاجتماعية التي استطعنا من خلالها ابراز دور الجمعية في التصدي لمجموعة من القضايا التي يعاني منها المجتمع المحلي .

اننا نأمل أن تكون هذه شهادة حق بجلالة الملكة رانيا ، بعد أن طالتها بعض الألسنة بالاساءة والتي لم تعتد مروءة الرجال على مثلها في يوم ، وهي شهادة لم نقل فيها الا ما لمسناه عن قرب في هذه الملكة الشابة والتي نضرع الى الله أن يحميها ويحمي جلالة الملك عبد الله وأسرتهما والاردنيين جميعاً ..

 

 

الرابط المختصر : http://9o9.cc/6N مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

الملكة رانيا – شهادة حق – بقلم كاظم الكفيري

تعليقان
  1. يقول djamel:

    possible

  2. يقول مواطن عارف الصحيح:

    والله يا كاظم بنعرفك مزبوط….. و بنعرف رانيا
    الله يعينا على ……

تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي