تكبير الخط تصغير الخط
السبت، 10 ديسمبر 2011

فيروز تعود إلى المسرح بـ 4 حفلات بعد سنة من الغياب

فيروز تعود للمسرح

 

عرب توب – المطربة اللبنانية الكبيرة فيروز تعود للوقوف على خشبة المسرح مجدداً اليوم، فى حفل كبير ينتظره الآلاف على مسرح بلاتيا فى ساحل علما فى جونية بلبنان، بعد أكثر من عام من آخر حفلاتها على مسرح ”البيال” بقلب العاصمة اللبنانية بيروت.

تقدم فيروز الملقبة بـ«جارة القمر» أربعة حفلات متتالية على المسرح نفسه أولها: الجمعة وثانيها: السبت، ثم الثالث والرابع يومى الجمعة والسبت التاليين 16 و17 ديسمبر الجارى. وقالت المخرجة ريما الرحبانى، كريمة فيروز، إن «تفاصيل الحفلات سرية ككل حفلات السيدة فيروز السابقة»، وأنه لا يسمح بالكشف عن الأغنيات التى تقدم فى أى حفل أو الموسيقيين المشاركين فيه قبل بدايته على الإطلاق.

وأضافت ريما أنه عهد ببيع تذاكر الحفلات الأربعة إلى «فيرجين ميجا ستورز»، وأنها أيضاً متاحة للبيع عبر الإنترنت، موضحة أن المسرح يتسع لـ3750 مشاهداً، وأنه «يمنع منعاً باتاً دخول الهواتف المحمولة وأجهزة التصوير أو التسجيل للمسرح».

تتراوح أسعار تذاكر الحفلات بين 40 و300 دولار، حسب مكان الجلوس فى المسرح الكبير، الذى يفتتح لأول مرة بحفلات السيدة فيروز، حيث تأكد نفاد جميع التذاكر ذات القيمة المنخفضة فئة 40 و60 و90 دولاراً، كما نفدت التذاكر قيمة 300 دولار المخصصة للصف الأول تماماً.

من ميلودي

الرابط المختصر : http://9o9.cc/7T مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

فيروز تعود إلى المسرح بـ 4 حفلات بعد سنة من الغياب

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي