تكبير الخط تصغير الخط
الأحد، 18 ديسمبر 2011

فيديو: بهاتريك رونالدو الريال يؤكد صدارته لليغا بسحق اشبيلية بسداسية

عرب توب – في اخر مباراة له قبل عطلة اعياد الميلاد وعلى ملعب رامون سانشيز معقل الاندلسيين  اكد ريال مدريد صدارته لليغا الاسبانية وانه فريق لا يتأثر بالخسارة بعد ان سحق فريق اشبيلية الاسباني بستة اهداف لهدفين, سجلها كل من كريستيانو رونالدو 3 اهداف والارجنتيني دي ماريا و ابن النادي كاييخون و الوافد الجديد التركي حميد التينتوب هدف لكل منهم, بينما سجل للفريق الاندلسي كل من خيسوس نافاس و نيغريدو.

الريال الذي اكمل مباراته بعشرة لاعبين بعد طرد مدفاعه كليبر بيبي, انهى الجولة الـ 17 من الليغا رفع الميرينغي رصيده من النقاط الى 40 نقطة متقدما على غريمه التقليدي وصاحب المركز بالترتيب برشلونة صاحب الـ 37 نقطة .

من جانب اخر اعتلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صدارة هدافي الليغا برصيد 20 هدف متقدما على الارجنتيني ونجم برشلونة ليونيل ميسي صاحب الـ 17 هدف , ليثبت البرتغالي انه بالفعل قد اجتاز ازمة الكلاسيكو التي انتقده الكثيرون من عشاقه على الاداء الذي وصفيه دون المستوى المطلوب.

 

شاهد اهداف المباراة:

 

الرابط المختصر : http://9o9.cc/8n مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

فيديو: بهاتريك رونالدو الريال يؤكد صدارته لليغا بسحق اشبيلية بسداسية

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي