تكبير الخط تصغير الخط
الثلاثاء، 20 ديسمبر 2011

نيكول سابا ويوسف الخال: حاولنا التكتم على خبر الزواج لكن فشلنا !!

نيكول سابا ويوسف الخال

 

عرب توب – اعترفت الفنانة نيكول سابا بخبر زواجها من الفنان اللبنانى يوسف الخال بعد أيام كثيرة من الصمت، وقد أكدت نيكول صحة الأخبار التى ترددت مؤخراً كما صرحت للمرة الأولى بموعد الزواج الذى تم تحديده فى الايام بين عيد الميلاد ورأس السنة.

 وأشارت نيكول إلى أنها ويوسف حاولا التكتم على خبر زفافهما حتى يتمكنا من انجاز التحضيرات الخاصة بالحفل، ملمحة أيضاً إلى أن سبب عدم إعلانها عن ذلك من قبل هو خوفها من عين الحسود.

 وقد اعترفت نيكول أيضاً خلال حوارها مع مجلة نادين اللبنانية بأنها كانت تعلم أن إخفاء مثل هذا الخبر كان أحد المستحيلات، خاصة وأن لبنان دولة صغيرة، وخبر من هذا النوع لا يستطيع فنان ان يخفيه لأن هذه ضريبة الشهرة، مؤكده فى الوقت نفسه أنها ويوسف كانا سيعلنان الزواج بعد حفل الزفاف.

 وعن اختيار الموعد في فترة الأعياد تحديداً قالت نيكول “انتظر عيد الميلاد من كل عام لانني أحبه وفضلت أن تكون الفرحة فرحتين خاصة وأن العائلتان سيكونا متواجدان، لأننا قررنا أن يقتصر الحضور في حفل زفافنا على الأهل وبعض المقربين، ولن نوجه الدعوة إلى فنانين أو صحفيين حتى لا يغضب أحد، واذا عدنا وقررنا اقامة حفل زفاف ثان فذلك موضوع آخر.

وعن فستان زفافها قالت نيكول: اخترت تصميماً لن يتوقعه أحد، وسيكون “ستايل” أوروبي بسيط وسأظهر بـ”لوك” اميرة أوروبية”،وعن قرارها الزواج كنسياً وليس مدنياً قالت نيكول: قررت الزواج في الكنيسة، لاننى مسيحية وتعمدت في الكنيسة وتربيت في مدرسة للراهبات، لذا فضلت ان تبارك الكنيسة زواجنا، فالزواج المدني اعتبره مجرد عقد مثل عقود المسلسلات أو الأفلام وأعتبره بدون طعم، انا سأدخل الكنيسة على وقع الموسيقى وسنتمم كل المراسم بحسب الطقوس والتقاليد..

 

الرابط المختصر : http://9o9.cc/8y مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

نيكول سابا ويوسف الخال: حاولنا التكتم على خبر الزواج لكن فشلنا !!

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي