تكبير الخط تصغير الخط
السبت، 24 ديسمبر 2011

اليسا تنال لقب ” المرأة التي يحبها الرجال” !!

الرمأة التي يحبها الرجال

 

عرب توب – فازت المطربة إليسا بلقب “المرأة التي يحبها الرجال” من مجلة esquire men’s magazine التي أقامت حفلا في دبي هذا الأسبوع لتسليم الجائزة للنجمة اللبنانية. وعبرت النجمة اللبنانية عن سعادتها بالجائزة في تغريدتها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، خاصة أنها أول فنانة عربية تفوز باللقب، وقالت لمحبيها إنها عادت لتوها من الحفل، لكنها لم تستطع النوم قبل أن تزودهم بصورة من الاحتفال رغم الإرهاق الكبير التي تشعر به.

واستغلت إليسا الفرصة للقيام بجولة تسويقية خاصة بالأعياد، حيث كتبت عبر “تويتر” بأن لديها الوقت للقيام بشراء الهدايا قبل عودتها إلى بيروت. وفي سياق آخر، عبرت الفنانة اللبنانية عن حزنها الشديد لوفاة والدة الفنانة أمل حجازي، وتوجت لها بأحر التعازي لها متمنية أن ترقد بسلام، وذلك عبر تغريدة أخرى عبر “تويتر”.

كانت إليسا قد أجلت طرح ألبوها الجديد نظراً للظروف التي تمر بها البلدان العربية بحيث بات جزء كبيراً من أغنياته حاضراً، واستعاضت عن ذلك بتصوير كليب “سلملي عليه” لكنها لم تستقر بعد على الفكرة أو على مخرج الكليب.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/8R مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

اليسا تنال لقب ” المرأة التي يحبها الرجال” !!

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي