تكبير الخط تصغير الخط
الإثنين، 23 يناير 2012

على رغم فوز البرشا , الريال يحافظ على الفارق ورونالدو يحرم ميسي الصدارة

ريال مدريد

الريال يحافظ على الفارق ورونالدو يحرم ميسي فرحة الصدارة

 

عرب توب – تمكن فريق نادي ريال مدريد من الفوز على نظريه الباسكي اتلتيك بلباو بأربعة اهداف لهدف ضمن منافسات الجولة الاخيرة من ذهاب الدوري الاسباني.

الريال تمكن من قلب النتيجة لصالحه بعد ان كان متخلفا بهدف الفريق الباسكي الذي سجله مهاجمه فيرناندو لورينتي في الدقيقة 13 , فأحس بخطورة الموقف واستعاد انفاسه من جديد وخاصة انه على ارضه وبين جمهوره ليعلن عن هدف التعادل عن طريق ظهيره الايسر مارسيلو في الدقيقة 25 لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة .

النادي الملكي اعتاد في مبارياته الاخيرة ان يقلب خسارته الى فوز فقد فعلها امام ملقة في الكأس وامام كل من غرناطة ومايروكا في الليغا , فها هو يكرر عادته مع الباسكيين , فقد تمكن من تسجيل 3 اهداف في شوط المباراة الثاني , اثنين عن طريق نجمه الاول كريستيانو رونالدو بضربتي جزاء في الدقيقة 47 والدقيقة 67 على التوالي و الثالث عن طريق البديل كاليخون في الدقيقة 86.

بهذه النتيجة حافظ الميرنغي متصدر الليغا وصاحب الـ 49 نقطة على فارق الخمس نقاط بينه وبين وصيفه وغريمه التقليدي نادي برشلونة الذي من جانبه تغلب على نادي الفريق الاندلسي ملقة وبنفس نتيجة الريال وبلباو بأربعة اهداف لهدف , كان نجمها الاول لونيل ميسي الذي سجل هاترك ليعتلي صدارة الهدافين بـ 22 هدف متقدما على نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو بهدف , لكن رونالدو لم يجعل الفرحة تدوم طويلا للنجم الارجنتيني , فقد رد على هاتريك ميسي بهدفين في مرمى بلباو معلنا انه هداف جولة الذهاب من الليغا الاسبانية برصيد 23 هدفا وبفارق هدف عن ميسي.

 

 

الرابط المختصر : http://9o9.cc/bc مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

على رغم فوز البرشا , الريال يحافظ على الفارق ورونالدو يحرم ميسي الصدارة

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي