تكبير الخط تصغير الخط
الأربعاء، 15 فبراير 2012

بالصور : شون ستون نجل المخرج الأميركي الشهير أوليفر ستون يعتنق الاسلام

 

عرب توب – اعتنق المخرج شون ستون نجل المخرج الأميركي الشهير أوليفر ستون الدين الاسلامي غير أن وكالة فارس للأنباء أوضحت أنه اختار المذهب الشيعي، واختار اسم “علي” لنفسه وذلك بعد ادائه الشهادتين، يوم الثلاثاء أمس، في مدينة أصفهان وسط الجمهورية الإسلامية الإيرانية، حسب ما نقلت وكالة مهر للأنباء.

ووالد شون ستون يهودي، أما والدته فمسيحية، ولعب شون ستون (27 عاما) أدوارا صغيرة فى أفلام أخرجها والده. وذكرت الوكالة الفرنسية أن المخرج الشاب الذي أعلن إسلامه قد قال : ” إن «اعتناق الإسلام لا يعني التخلي عن المسيحية أو اليهودية اللتين ولدت فيهما». كما أن المخرج شون ستون لم يشرح أسباب اعتناقه الدين الإسلامي. ولكن رئیس مكتب الاعلام الاسلامي في محافظة اصفهان حبیب رضا ارزاني قال في تصریحات لوكالة ارنا الإيرانية، “إن ستون لم یكن عنده تصور صحیح عن الشعب الایراني في بدایة زیارته، مضيفا ان احد اعضاء الوفد و”الذي هو ایراني الجنسیة ویعیش في أمیركا منذ اكثر من 20 عاما”، لفت الى ان هذا المواطن الامیركي بحث في ماسمعه عن التعایش السلمي لاتباع الدیانات السماویة في مدینة اصفهان على ارض الواقع ما ادى به الى الدخول في الاسلام.

واوضح ارزاني ، ان شون ستون كان قد سمع مزاعم حول اغلاق الكنائس في ایران وعدم السماح للمسیحیین بممارسة طقوسهم الدینیة قبل زیارته. وتابع : ان هذا المواطن الامیركي قام بزیارته لایران للتحقیق حول هذه المزاعم.
ولفت الى ان شون ستون تحدث خلال زیارته لاصفهان مع العلماء والمفكرین والمثقفین اضافة الى اصحاب المتاجر والاعمال الحرة لاتباع الادیان السماویة المقیمین في اصفهان كما تفقد الكنائس ومعابد الیهود والزرادشتیین. واوضح ، انه بعد اطلاعه على حقیقة التعایش السلمي لاتباع الدیانات في اصفهان قرر ستون انتاج فیلم وثائقي حول التعایش السلمي بین المسلمین والمسیحیین والزرادشتیین والیهود في اصفهان.

وجسد شون بعض الأدوار الصغيرة في أفلام والده، كما أخرج بعض الأعمال الوثائقية.من الجدير بالذكر أن أوليفر ستون أحد أهم مخرجي هوليوود، وهو صاحب العديد من العلامات في السينما العالمية، منها Wallstreet لمايكل دوجلاس، وNatural Born killer، وJFK لكيفن كوستنر، وBorn on the 4th of July وPlatoon اللذان نال عنهما جائزة الأوسكار، واتّسمت أغلب أفلامه بالطابع السياسي.

 شون ووالده المخرج الأميركي أوليفر ستون

شون ووالده المخرج الأميركي أوليفر ستون

شون في المؤتمر الصحفي

شون في المؤتمر الصحفي اللذي أعلن فيه اسلامه

شون ستون

شون ستون

شون ستون

شون ستون

 

الرابط المختصر : http://9o9.cc/dI مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

بالصور : شون ستون نجل المخرج الأميركي الشهير أوليفر ستون يعتنق الاسلام

4 تعليقات
  1. يقول ليلا:

    ماشاءالله عليه اختار صح فايران هي الدولة الإسلامية التي تبرز الإسلام المحمدي الأصيل ع حقيقته في وقت التكفيرين المدعومين من قبل الصهاينة يحاولون تشويه صورته احسنت ياعلي ستون ونعم الاسم اخترت وليخسا الحاقدون فانت أكثر إسلام منهم وصلى الله على محمد وآل محمد الأطهار وعجل فرجهم والعن أعدائهم :)

  2. يقول عدنان قاسم محمد:

    السلام عليكم. اللهم صل على محمد وال محمد. لقد فرحت باعلان استسلام المخرج شون ستون وعنده نية اخراج فلم عن واقعة الطف عن الامام الحسين عليه السلام . انا استاذ في معهد الفنون الجميلة بغداد ولدي سيناريو كامل عن واقعة الطف واتمنى التعاون مع المخرج شون ستون على هذا العمل واتمنى من صاحب الموقع ايصال الرسالة الى المخرج المذكور مع خالص تحياتي.

  3. يقول قمر9009:

    هو يبحث عن الشهرة لزيداد شهرة،،،، هو لم يسلم
    اللهم اهدي قلبه للاسلام الحق ,,, دين اهل سنه رسول الله صلى الله علية وسلم

  4. يقول رشا:

    اللهم صل على محمد وآل محمد ماشاء الله عليه الله يثبته ويهديه سبحانه وتعالى يحبه وهداه للاسلام والمذهب الصحيح ان شاء الله على حب الرسول وآل بيته (صلى الله عليه وآله وسلم)

تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي