تكبير الخط تصغير الخط
الجمعة، 17 فبراير 2012

صور فاضحة لسامي خضيرة وزوجته تثير جدلاً واسعاً في الاوساط الاسلامية

صور فاضحة لسامي خضيرة وزوجته تثير جدلاً واسعاً في الاوساط الاسلامية

صور فاضحة لسامي خضيرة وزوجته تثير جدلاً واسعاً في الاوساط الاسلامية

أثارت صور فاضحة نشرتها معظم الصحف الرياضية الإسبانية، وظهر فيها سامي خضيرة لاعب وسط ريال مدريد الألماني المنحدر من أصول تونسية بصحبة زوجته الألمانية، استياءً واسعاً عبّرت عنه العديد من الصحف التونسية، وكذلك رواد شبكات التواصل الاجتماعي، خصوصاً “فيسبوك” و”تويتر”.

ونقلت صحف رياضية إسبانية، منها “ماركا” و”أس” و”إلموندو ديبورتيفو”، عن مجلة “جي كيو”، صوراً يظهر فيها خضيرة مع زوجته الجديدة عارضة الأزياء الألمانية لينا كارك في أوضاع مخلة وفاضحة، لا تليق بلاعب عربي مسلم، عبّر أكثر من مرة عن اعتزازه بالدين الإسلامي.

ورأى معظم المعلقين العرب أن صور خضيرة، التي يظهر فيها مع زوجته وهما شبه عاريين، لا يليق بلاعب من أصول عربية ويدين بالإسلام أن يظهر بها على صفحات المجلات والصحف، واستهجن كثيرون منه الإقدام على نشر هذه الصور.

ولم تقتصر الإدانة والاستغراب على المعلقين العرب، بل إن كثيراً من قراء الصحف الإسبانية ممن تركوا تعليقاتهم على الصور استغربوا ظهور لاعب مسلم في وضعية مخلة مع زوجته الألمانية، ولا يزال الجدل مستمراً حول اللاعب، وإن حاول البعض التقليل من شأن الموضوع معتبراً إياه أمراً شخصياً بحتاً.

وباتت أخبار خضيرة وزوجته عارضة الأزياء حديث الكثير من الصحف الألمانية، بالنظر إلى الشهرة الكبيرة لكليهما، فخضيرة لاعب أساسي في منتخب ألمانيا، ويعتبر أحد أبرز نجوم الكرة الألمانية في الوقت الحالي، بينما تعتبر كارك واحدة من أبرز عارضات الأزياء في البلاد.

ويبدو أن اقتران خضيرة بالعارضة الألمانية سيجلب له العديد من المتاعب في الفترة المقبلة، إذ ذكرت تقارير إسبانية أخيراً أن كارك طالبت اللاعب بترك فريقه الحالي ريال مدريد والرحيل إلى إنكلترا، واللعب في مانشستر يونايتد بداية من الموسم المقبل.

وبحسب تلك التقارير، فإن زوجة خضيرة تريد الحياة في إنكلترا ومشاركة زوجها بشكل أساسي في فريق السير فيرغوسون، الذي يعانى من كثرة الغيابات في خط الوسط.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/dN مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

صور فاضحة لسامي خضيرة وزوجته تثير جدلاً واسعاً في الاوساط الاسلامية

6 تعليقات
  1. يقول Barzan A.T:

    كل شخص حر في حياته ثم ان الله يحاسبنا و الناس أجمعين في يوم القيامة ..

  2. يقول Firas:

    اذا كانت هذه هي الصوره باكملهااا لا اعتقد انها فاضحه !

  3. يقول ابوالذيب:

    لعن الله دعاة التعري والاساءه للاسلام واهله شانت الوجوه
    لهذا الحد تخنث بعض رجالنا…؟!
    يبحثون عن الشهره الا وهي الدياثه على اصولها ….!
    شانت الوجوووه
    تبا لكم ولامثالكم اذا كان هذا هو التطور فسحقا للتطور

  4. يقول عاشقة إطلالة هيفاء وهبي:

    برأيي المسألة شخصية جدا !! برغم غضب الكثيرين !! وفي الحقيقة لاتستحق مجرد الوقوف عندها كثيرا اليوم !! على الجميع أن يدرك بأن هذا الاعب قبل أن ينتمي للإسلام هو في الأصل إنسان لذا فهو غير معصوم من الوقوع بالخطأ أو السقوط عن الخيل حتى ! سامي وزوجته لاينتمون لعالم الملائكة ! – ياناس ياشر كفاية أر !!! ودعوا الخلق للخالق

  5. يقول Eman:

    BTW, she is not his wife, she is his girlfriend.

  6. يقول التميمي:

    حسبنا الله ونعم الوكيل على اي شخص يسئ للاسلام بتصرفاته الرعناء هذا الشخص مسلم من اصل عربي اي انه قد سمع عن النخوه والشرف … ولعن الله الديوث

تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي