تكبير الخط تصغير الخط
الثلاثاء، 21 فبراير 2012

كيم كارداشيان تحمل حقيبة للرياضة سعرها بين 9 آلاف و150 ألف دولار!!!!!

صور كيم كارديشيان

كيم كارديشيان تحمل الحقيبة

 

عرب توب – شوهدت النجمة الأميركية كيم كارداشيان وهي تحمل حقيبة تعد من أغلى الحقائب في العالم، وهي في طريقها لممارسة الرياضة، وليس إلى حفل أو مناسبة متميزة.وأفاد موقع اميركي ان كارداشيان تحمل إلى قاعة الرياضة حقيبة “هرمس بيركين” يتراوح سعرها بين 9 آلاف و150 ألف دولار.وكتب الموقع ممازحا: “انها تخصص حقيبة باهظة الثمن إلى هذا الحد لتضع فيها ملابسها المتسخة بعد ممارسة الرياضة للحفاظ على طلتها ورشاقتها”.

يذكر ان تاريخ الحقيبة يرجع الى عام 1981 حيث كان يجلس جان لوي -دوماس الرئيس التنفيذي للهيرميس  بجانب الممثلة جين بيركين على متن رحلة جوية من باريس الى لندن.  وكانت وضعت حقيبتها   في المقصورة العلوية من مقعدها، ولكن محتويات سقطت على الأرض،  وبدات بتجميع محتويات الحقيبة وأوضحت بيركين إلى لوي أنه  من الصعب العثور على حقيبة جلد  تحبها. وفي عام 1984، صمم لها حقيبة جلدية سوداء عملية بناء على تصميم 1892. وقالت انها ستسدخدمها لنفسها ثم غيرت رأيها في وقت لاحق. ومع ذلك، اصبحت هذه الحقيبة “ايقونة”.

انها الصديقة المفضلة لنجمات هوليوود، حقيبة “بيركين” من هيرميس، وبالرغم من سعرها الباهظ الا ان قائمة الانتظار للحصول على الحقيبة الفاخرة تصل احيانا الى عامين .اصبحت حقيبة بيركين الاكثر شهرة في العالم بسبب جودة الجلود التي تصنع منها والدقة العالية  في تصميمها، الحقيبة قد سُمّيت تيمّناً بالمغنية والممثلة البريطانية جاين بيركين. ومن بعدها اصبحت هذه الحقيبة معشوقة الفنانات واحيانا لدرجة الادمان حيث اعلنت فيكتوريا بيكهام في وقت سابق ان لديها حوالي 100 حقيبة من ” بيركين ” من جميع الالوان .

اسعار حقيبة بيركين تترواح بين 9000 $ إلى 150،000 دولار وتتصاعد التكاليف وفقا لنوع المواد ويتم توزيع الحقائب على متاجر هيرميس على جداول لا يمكن التنبؤ بها وبكميات محدودة واحيانا تكون مصممة لشخصيات معينة كما انها ل تباع على الانترنت.” بيركين ” تتميز بالكلاسيكية الراقية وتنفيذ الدقيق ،فكل حقيبة تصنع يدويا في فترة 18 يوما تقريبا اما الجلود المستخدمة تتنوع بين جلد الماعز وجلد التمساح وانواع مختلفة من الزواحف، والاغلى سعراً التي تصنع من تمساح المياه المالحة .اما المواد الصلبة في تصميم الحقيبة “القفل والمفاتيح وأجهزة مشبك، وأزرار القاعدة” تطلىب الذهب أو البلاديوم لمنع تشوهها وفي بعض الاحيان يستخدم الماس او الجلد التمساح.

وفي عيد ميلاد جيسيكا سيمبسون هذا العام احضر لها حبيبها حقيبة من بيركين برتقالية اللون وبدت في الصورة التي نشرتها على تويتر انها سعيدو جدا ،اولا لان هذه الحقيبة صعب الحصول عليها وثانيا بسبب سعرها الباهظ وثالثا اللفتة الجملية من حبيبها .
حتى الفنانة المثيرة للجدل ليندساي لوهان بالرغم من خسارتها الى ثروتها المالية الا انها لازالت تمتلك ثروة من نوع اخر،فهي الاخرى تعشق هذه الحقيبة ، والفنانة اشلي تيسدال اعلنت عن سعادتها على “تويتر” انها حصلت على حقيبة “بيركين” بعد عامين من الانتظار”، حتى الفنانة البيعدة عن الموضة ليدي غاغا تمتلك مجموعتها الخاصة من حقائب “بيركين” طبعاً مع اضافة لمستها الخاصة، ونجمة المجتمع باريس لا تكمل اطلالتها الانيقة الا بحمل حقيبة “بيركين”.والاميرة غريس كيلي كانت من محبات هذه الحقيبة وجاكلين كينيدي والملكة رانيا واوبرا وينفري، كما شاركت هذه الحقيبة في بطولة اهم المسلسلات التي احدثت ضجة في عالم الموضة بسبب ارتداء النجمات اهم الصيحات مثل مسلسل”sex and city” و gossip girls.

ولا تقتصر شهرة هذه الحقيبة في الولايات المتحدة واوروبا فقط فهذ الحقيبة هي جواز سفر لاي امراة في العالم محبة الى الموضة حيث شاهدنا في وقت سابق الفنانة ميريام فارس المحبة الى الماركات تحمل هذه الحقيبة باهظة السعر وكذلك هيفاء وهبي .

بيركين لم تعد بحاجة الى دعاية او خطة تسويقية او اسبوع للموضة، فاهم العارضات في العالم  كيت موس والبرازيلية اليساندرا امريسو وغيرهما يروجن لهذه الحقيبة كل يوم بدون ان يدفع لهن بل بالعكس ،فمنصة العرض لحقيبة بيركين اكبر من ان تحصر في مكان مغلق، فنراها كل يوم بيد النخبة في العالم .

كيم تحمل الحقيبة وهي في طريقها لممارسة الرياضة

كيم تحمل الحقيبة وهي في طريقها لممارسة الرياضة

مريام فارس

مريام فارس

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

الملكة رانيا وبعض النجمات يحملون الحقيبة

الملكة رانيا وبعض النجمات يحملون الحقيبة

جيسيكا سيمبسون

جيسيكا سيمبسون و حقيبة من بيركين برتقالية اللون

من اليمين جان لوي دوماس الرئيس التنفيذي للهيرميس

من اليمين جان لوي دوماس الرئيس التنفيذي للهيرميس

الممثلة جين بيركين

الممثلة جين بيركين

الرابط المختصر : http://9o9.cc/ec مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

كيم كارداشيان تحمل حقيبة للرياضة سعرها بين 9 آلاف و150 ألف دولار!!!!!

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي