تكبير الخط تصغير الخط
الثلاثاء، 28 فبراير 2012

بالوثائق : ضبط هيفاء وهبي متلبسة بممارسة الدعارة في بيروت !!!!

وثيقة تثبت ممارسة هيفا للدعارة

 

 

عرب توب – أظهرت وثيقة قضائية لبنانية صادرة عام 1999، “ادعاء القضاء آنذاك على الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بممارسة الدعارة السرية وامتهانها بعد ضبطها متلبسة”.

وبحسب الوثيقة التي تتضمن تحقيقاً مع هيفاء، “فإنها بعد أسابيع قليلة من دخولها عالم الشهرة، وبعد انتخابها ملكة لجمال الجنوب اللبناني، وظهورها في فيديو كليبات مع المطربين جورج وسوف وعاصي الحلاني، ضبطت متلبسة بممارسة الدعارة في بيروت”.
وتظهر الوثيقة أيضا “سنة الميلاد الحقيقية للنجمة اللبنانية، إذ تبين أنها تعدت عامها الأربعين، خلافا لتأكيدات من المطربة وهبي أنها عندما تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة قبل نحو عامين كانت في سن الثانية والثلاثين”.

 

شاهد الوثيقة القضائية المنشورة :

الوثيقة التي تثبت ممارسة هيفا للدعارة

الرابط المختصر : http://9o9.cc/eH مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

بالوثائق : ضبط هيفاء وهبي متلبسة بممارسة الدعارة في بيروت !!!!

11 تعليق
  1. يقول سجى:

    الله يسترنا
    والله يهديها ويهدي جميع خلقو
    اممممممممممييييييييييييييييييننننننننننننننننننن

  2. يقول سارة:

    الله يهديها ويستر على جميع خلوقو

  3. يقول سارة:

    الله يستر على جميع خلقو

  4. يقول سارة:

    الله الوحيد هوي يلي بعاقب الناس على أخطاءهم وهالشي صار من الماضي خلي المخلوقة تعيش بسلام هيي تجوزت لي بدون يهدموها للمرة حرام الله يستر على جميع خلقو

  5. يقول عاشقة إطلالة هيفاء وهبي:

    الخبر قديم جدا ! ومن هو الذي بلا أخطاء ؟ ليست الجريمة في الخطأ بل في الإستمرار فيه لأنها عند ذلك تصبح تعود على الخطيئة والعياذ بالله . أعتقد بأن هذا الخبر لن يقلل من إحترام عشاق هيفاء وهبي وقد لا يزيدهم لشخص يعتقد بأنها مختلفة عن الآخرين بدرجة ملاك !!؟ أحبك ياهيفاء وهبي برغم مرارة الخبر _ إن صح فعلا _ والله يوفقك ويسعدك بحياتك ويجنبك الأعين والقلوب السوداء التي تسعى جاهدة لأذيتك بأية طريقة كانت متناسين أن هناك الله هناك من بوسعه عزوجل حمايتك كما حماك منذ كنت في بطن والدتك ! ليتهم يعلمون أي حفرة يحفرون ؟ إنهم من سيقع بها وحدهم ! هيفاء وهبي أمتعينا بفنك وأسعدينا بطلتك وأرسلي لنا لعشلقك مع كل عدسة مصور/ مصورة أجمل ماتملكين من إبتسامة وبالبرامج أحلى إشرافة و خفة دم وبذوقك المخلوط بالحياء . ولما تواجهينه من متاعب اليوم أقول لك لاتكترثي وتابعي تقدمك الفني ولو تجاوزت عمر الصبوحة شمس اللبنان فإن لمجرد إطلالتك إشراقتك أيضا – سبحان الله – مايزيد في سعادة محبيك ويزيل همومهم فأنتي طبيبة القلوب.

  6. يقول ميرا:

    لم اكن يوما ومازلت معجبتا بصوت هيفا هذا ان وجد الصوووت ولكنى عندما تابعت حوارتها لاحظت ذكاءها الفذ فتعجبت ………اتمنى ان تظل بهذا الذكاء فلا تبيلنا بانحدار فنها وتبتعد عن عالم الشهرة فكفى مااصابها حتى الان من تللك الشهرة التى فتحت الابواب المغلقة عن حياتها

  7. يقول ريم:

    الله يهديها ويثبتها علي الهدايه

  8. يقول موح:

    والله أنا مع الأخ الذي قال بالستر يعني كل واحد راح يتحاسب وحده اللهم سترك يارب .

  9. يقول جود:

    استغفر الله ياناس الله امر بالستر ، وحتى وان كانت دخلت الطريق هذا الله يهديها

    ولا احد يستهزيء عشان الله مآيبلاه مثل مآبلاهآ
    والله يهديها يارب ويهدينا

  10. يقول معلق:

    له له له يا هيفاء وهبي مدام هيك ما عاد حدا يطلع بوشك ههههههه معناتو اعملي اشي لأخرتك ههههههههههههه له له له ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا امي بدي اتفجر من الضحك هههه

تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي