تكبير الخط تصغير الخط
الخميس، 1 مارس 2012

كاكا: القران ليس من كلام البشر !!

صور كاكا

 

عرب توب – نفى إمام مسجد غواروليوس في البرازيل خالد تقي الدين أن يكون نجم منتخب السامبا ونادي ريال مدريد الاسباني ريكاردو كاكا قد نطق بالشهادتين أمامه كما أوردت مواقع إلكترونية وشدد تقي الدين على أن “ريكاردو كاكا” هو مسيحي متدين يتبع الكنيسة الإنجيلية، ومن أهم المتبرعين لها، مضيفا بأن انتشار الخبر بشكل واسع، لاشك أنه نابع من رغبة الكثير من الناس في أن يعتنق شخص مشهور الإسلام.

وأضاف خالد تقي أن كاكا استمع إلى القرآن الكريم، وقال “أشهد بأنه ليس من كلام البشر”، غير أنه لم يعلن إسلامه، وما زال على دينه المسيحي، مؤكدا أن كاكا نموذج راقي للاعب الخلوق ورب الأسرة المحترم الذي يجب الاقتداء به.

ومع أن تقي الدين قطع الشك باليقين، بخصوص قصة كاكا مع الإسلام، إلا أن ما أورده على لسان النجم البرازيلي الخلوق بخصوص القرآن الكريم يعبر بشكل واضح على احترام كاكا العميق للدين الإسلامي والمسلمين.

كما أن كاكا بأخلاقه العالية يعتبر فعلا وكما قال تقي الدين نموذج يحتذى به ومثل أعلى للشباب، وربما يكون من وجهة نظر البعض أفضل من لاعبين مسلمين بالأصل والهوية، ولكنهم لا يتمتعون بالأخلاق العالية والالتزام الأسري الذي يتمتع به كاكا، خصوصا وإن بعض اللاعبين المسلمين يمارسون للأسف سلوكيات قريبة إلى الانحراف ولا يقدمون صورة طيبة وحقيقية تعكس القيم والمباديء الإسلامية الجليلة.

 

كاكا وزوجته خلال حضور احدى المحاضرات التعريفية بالاسلام في احد مساجد دولة الامارات

ريكاردو كاكا

الرابط المختصر : http://9o9.cc/eN مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

كاكا: القران ليس من كلام البشر !!

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي