تكبير الخط تصغير الخط
الخميس، 15 مارس 2012

أبيدال سيخضع لعملية زراعة كبد !!

 

عرب توب – تأكد منذ قليل وبشكل قاطع خضوع ظهير أيسر برشلونة والمنتخب الفرنسي إريك أبيدال لجراحة زرع كبد وذلك عقب الأنباء غير المؤكدة التي كانت قد تناثرت صباح اليوم بدون تأكيد.

النادي الكتلاني أعلن عبر صفحته الرسمية عبر تويتر عن أن خيار زراعة كبد جديد كان موجوداً منذ أن بدأت عملية علاج أبيدال قبل عام تقريباً، لكن لم يتم اللجوء إليه إلا الآن على أن يخض للعملية خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وطلب برشلونة أن يراعي الجميع خصوصية وسرية الأمر بالنسبة لأبيدال معبراً عن تمنياته بشفاء اللاعب الذي انضم للفريق في عام 2007.

أبيدال كان قد خضع لعملية شهيرة في توقيت مشابه من العام الماضي تم فيه استئصال كامل لورم موجود بكبده وتمكن وقتها من العودة ومشاركة فريقه في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد علماً بأنه جدد عقده في يناير الماضي مع برشلونة حتى 30 يونيو من عام 2013 مع إمكانية لإعادة التجديد حتى 2015 في حالة موافقة الطرفين.

 

نجوم ريال مدريد يرتدون قمصان لتشجيع ابيدال - عندما اجرى العملية لاولى

 

 

النص من موقع جول الرياضي

الرابط المختصر : http://9o9.cc/g7 مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

أبيدال سيخضع لعملية زراعة كبد !!

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي