تكبير الخط تصغير الخط
الإثنين، 2 أبريل 2012

ولاية امريكية تسمح للمعلمين اقامة علاقة جنسية مع الطلاب

 

عرب توب – ألغت المحكمة العليا في ولاية أركنساس  الامريكية قانونا كان يحظر على المعلمين اقامة علاقة حميمية مع الطلاب الذين لم يبلغوا سن الـ21، حسب ما نقلته وكالة “اسوشيتد برس”.

وقد اعتبرت المحكمة ان الطلاب الذين قد بلغوا سن الرشد لهم الحق الدستوري في دخول علاقة جنسية مع الاشخاص البالغين الآخرين. ومع ذلك اعترف رئيس المحكمة جيم هانا بأن مثل هذه التصرفات للمدرسين تستحق التنديد والاستنكار.
وعارض أحد القضاة هذا القرار الذي تمتع بغالبية ساحقة في المحكمة، مشيرا الى ان الامر سينعكس سلبا على الوضع في مجال التعليم. كما أصر محامون على ان القانون يحمي الطلاب من تحرش مدرسيهم.
ومن غير المعروف هل سيتم الطعن في القرار ام لا.
وكانت المحكمة قد عالجت قضية ديفيد باسكيل (38 عاما) وهو مدرس علم النفس في احدى المعاهد بالولاية ربطته علاقة جنسية باحدى طالباته البالغة من العمر 18 عاما. واعتقل المعلم عام 2010، وحكم عليه بالسجن 30 عاما، حسب وكالة “رويترز”.
الرابط المختصر : http://9o9.cc/h5 مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

ولاية امريكية تسمح للمعلمين اقامة علاقة جنسية مع الطلاب

تعليقان
  1. يقول قاسم الخير عبدالقادر علي:

    اللسان هو أكثر ما يُدخل الناس النار فإذا لم يتحكم الإنسان بلسانه وأطلقه في القيل والقال والوقوع في أعراض الناس فهو قائده إلى النار ولذا لمّا قال معاذ بن جبل-رضي الله عنه- يارسول الله أو إنا لمؤاخذون بما نتكلم به. أجابه-صلى الله عليه وسلم-” ثكلتك أمك يا معاذ وهل يكب الناس في النار على وجوههم أو على مناخرهم إلاّ حصائد ألسنتهم” فكلامك إما لك وإما عليك.

  2. يقول محمد مصطفى محمد:

    ليسه بعد الكفر زنب

تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي