تكبير الخط تصغير الخط
السبت، 7 أبريل 2012

نجوم سوريا شيعوا خالد تاجا

 

عرب توب – العربية – شارك نجوم سوريا في جنازة الفنان السوري القدير خالد تاجا, حيث كان البكاء والعويل وكلمات الله أكبر هي الأصوات التي رنت في السماء حزناً على رحيل الفنان السوري, وقد كانت معالم الحزن والأسى واضحة على وجوه نجوم الفن والقائمين على الدراما السورية أثناء مرافقتهم لجثمان خالد تاجا إلى مثواه الأخير , بعد الصلاة عليه في مسجد الزهراء، حيث دفن في مقابر “الزينبية” وهي نفس البلد مسقط رأسه في حي ركن الدين بدمشق.

 

وقد حضر جنازة تاجا التي انطلقت من مستشفى الشامي بدمشق كل من الفنان عباس النوري وقصي خولي وشكران مرتجى ودريد لحام، وغسان مسعود، وأسعد فضة، وأيمن زيدان ونقيبة الفنانين السوريين فاديا خطاب والمخرج هشام شربتجي وابنته المخرجة رشا شربتجي, وأيمن رضا وميلاد يوسف ونخبه من أهم نجوم الدراما السورية.

وقد قام الفنان الراحل خالد تاجا ببناء مقبرته التي جهزها لنفسه وكتب عليها بعضا من الكلمات تظل ذكرى في مشواره الفني وهي “مسيرتي حلم من الجنون.. كومضة شهاب.. زرع النور بقلب من رآها..لحظة ثم مضت”.

 

وترك الراحل خالد تاجا حزنا عميقا في قلوب أصدقائه من الفنانين، وخاصة من رافق الفقيد خلال مشواره الفني الحافل، حيث عبروا عن بالغ حزنهم على فقدان فنان وهب حياته للدراما السورية على مدار 73 عاما وهو عمر تاجا، والذي يعتبر علامة فارقة في تاريخ الدراما السورية.

ومن بين هؤلاء مصممة الأزياء رجاء مخلوف، والفنانة ليلى سمور التي دونت على صفحتها على الفيسبوك قائلة “مسيرتك حلم من الجنون”، والفنانة سلمى المصري التي قالت على صفحتها “وداعا أيها الفنان الإنسان”، ومن الفنانين أيضا الذين نعوا خالد تاجا شكران مرتجى، وسيف الدين سبيعي، ومصطفى الخاني.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/hj مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

نجوم سوريا شيعوا خالد تاجا

تعليقان
  1. يقول ابواميرة:

    وسقط هرم كبيرمن اقطاب الفن العربي الاصيل رحمه الله واسكنه واسع جنانه

  2. يقول شوشو:

    الله يرحمو او يجعل مسواه الجنه الله يسامحو

تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي