تكبير الخط تصغير الخط
الجمعة، 20 أبريل 2012

اليابان تفتتح أول فندق في العالم مخصص للعناية بالخراف فقط !!

فندق لرعاية الخراف

 

عرب توب – الخروف لليابانيين بينما الكلاب لبقية أنحاء العالم حيث يعتبر امتلاك خروف في اليابان من الأشياء المألوفة جدا، وواحدة من الصيحات الفاخرة للأثرياء، فتجد المشاهير الذين يرتدون أحدث الماركات والصيحات، يمتلك كل واحد منهم خروفا ويوليه اعتناء خاصا حتى في حالة عدم وجودهم بالمدينة لذلك قامت اليابان بامتلاك أول فندق للخرفان. وقد ذكرت مجلة «أودتى سنترال» أن هذا الفندق مخصص للعناية بالخرفان وقد تم افتتاحه الشهر الماضي وهو أول فندق في العالم للخرفان ولا يسمح لأى نوع آخر من الحيوانات دخول الفندق.

ويتمتع الخرفان في هذا الفندق بخدمات مميزة فهو مكون من غرف فاخرة وليس حظائر للخرفان كما هو معتاد وكل غرفة من هذه الغرف تحتوى على العديد من وسائل الراحة والخدمات مثل وجود أجهزة التلفزيون وخدم مدربين لخدمتهم طوال الوقت. ويقع الفندق في مدينة يوجاوارا بولاية كاناجاوا ويهدف للوصول الى طبقة الأغنياء من الشباب وكما انتشرت فنادق الكلاب والقطط في العالم الغربي أرادت اليابان التفرد من خلال فندق للخرفان التي أصبح امتلاكها شيئا محببا هذه الأيام.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/hH مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

اليابان تفتتح أول فندق في العالم مخصص للعناية بالخراف فقط !!

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي