تكبير الخط تصغير الخط
الإثنين، 7 مايو 2012

اردني يتلقى فاتورة كهرباء بـ52 ألف دينار !!

 

عرب توب – فوجئ مواطن أردني بقيمة فاتورة كهرباء “خيالية” لمنزله الكائن في العاصمة عمان “تلاع العلي”، وقد تسلمها عن شهر مارس الماضي، حيث بلغت قيمتها 52196 ديناراً (ما يعادل 73.200 ألف دولار أمريكي). وأمام قيمة الفاتورة الصادمة، سارع المواطن لمراجعة شركة الكهرباء ليتلقى صدمة أخرى، وفق قوله، تمثلت بموقف الشركة بأن عليه “الدفع ثم المراجعة”، وفق صحيفة “الدستور”.

وتساءل المواطن عن موضوعية مثل هذا الموقف مع كون المبلغ بهذا القدر الضخم. ويقول صاحب الفاتورة: هل يعقل بحكم المنطق أن تستهلك الشقة التي أقيم فيها مثل هذه القيمة التي تصل الى ما يقارب فاتورة مصنع؟

ويضيف أنه لو قام بإضاءة منزله ليل نهار بكل محتوياته وأجهزته الكهربائية فإنه لا يعقل أن تصل الفاتورة الى تلك القيمة الباهظة.

إلى ذلك، جاءت الفاتورة متضمنة مفارقات عجيبة، فبالإضافة الى القيمة الكبيرة لها، فإن تفصيلات الفاتورة حملت الكثير من علامات الاستفهام، ذلك أن قيمة رسم النفايات وفق الفاتورة تبلغ 1452 ديناراً.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/iu مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

اردني يتلقى فاتورة كهرباء بـ52 ألف دينار !!

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي