تكبير الخط تصغير الخط
الإثنين، 14 مايو 2012

صور: ريال مدريد يسحق مايوركا و يزيّن التتويج بالنقطة الـ100

 

عرب توب – تمكن ريال مدريد من سحق فريق ريال مايوركا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في الجولة الختامية من الليجا الإسبانية في المباراة التي أقيمت على ملعب السنتياجو بيرنابيو.

 

وقع على اهداف الريال كل من نجمه الاول كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما ومسعود اوزيل الذي سجل هدفين , بينما سجل هدف مايوركا الوحيد عن طريق اللاعب كاسترو .

 

بهذا الفوز رصّع النادي الملكي تتويجه بلقب الليغا الـ32 في تاريخه والذي حسمه مسبقا بانجازين تاريخيين على مستوى الفريق وانجاز فردي لنجمه الاول كريستيانو رونالدو , حيث وصل نجوم الميرنغي للنقطة رقم 100 والتي لم يسبق لأي فريق بالعالم الوصول اليها ليصبح اسمه “نادي المئة نقطة” كما اسماه مدرب الفريق جوزيه مورينيو والذي تمكن نجوم فريقة ايضا من تسجيل 129 هدف في الليغا وهو الانجاز والرقم الاكبر في تاريخ الليغا الاسبانية , بينما استطاع رونالدو من الحصول على رقم خاص حيث أصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإسباني لكرة القدم يتمكن من التسجيل في شباك جميع خصومه في موسم واحد.

 

وبعد نهاية المباراة توّج النادي الملكي بكأس الليغا باحتفال تاريخي ومبهر نظمته ادارة النادي ليليق بسمعة النادي باللقب المتوج به .

 

نترككم مع صور من المباراة والتتويج :

 

تتويج ريال مدريد

الرابط المختصر : http://9o9.cc/iS مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

صور: ريال مدريد يسحق مايوركا و يزيّن التتويج بالنقطة الـ100

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي