تكبير الخط تصغير الخط
الجمعة، 3 يونيو 2011

البرازيل تسعى لرد الإعتبار من هولندا عندما تستضيفها غدا في لقاء ودي

 

من اليسار, "لوسيو" مدافع البرازيل و إنتر ميلان الإيطالي, و "شنادير" و "كايت" من المنتخب الهولندي

يسعى المنتخب البرازيلي لكرة القدم إلى رد اعتباره عندما يستضيف نظيره الهولندي غداً السبت في مباراة ودية من العيار الثقيل على استاد “سيرا دوارادا” بمدينة غويانيا البرازيلية ضمن استعدادات الفريق لبطولة كأس أمم أميركا الجنوبية التي تستضيفها الأرجنتين الشهر المقبل.

وقبل 11 شهراً فقط ، سقط المنتخب البرازيلي أمام نظيره الهولندي 1-2 في  مباراة مثيرة بدور الثمانية لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا لتكمل الطاحونة الهولندية طريقها نحو نهائي البطولة ويخرج راقصو السامبا البرازيلية صفر اليدين.

ولم تكن الشهور الماضية كافية لتنسى جماهير السامبا الهزيمة المريرة لفريقها وخروجه المبكر من البطولة بعدما كان مرشحاً بقوة للفوز باللقب.

ولذلك، تتطلع جماهير المنتخب البرازيلي إلى الثأر من الطاحونة الهولندية تحت قيادة المدير الفني الجديد للفريق مانو مينزيس الذي تولى تدريب المنتخب البرازيلي خلفاً لمواطنه كارلوس دونغا بعد الخروج المبكر من كأس العالم.

ورغم ذلك، أجمع لاعبو المنتخب البرازيلي في الأيام القليلة الماضية على أن المباراة لا تمثل لهم فرصة للثأر وإنما وسيلة للإعداد القوي قبل بطولة كوبا أميركا التي يسعى الفريق فيها للدفاع عن لقبه.

ورغم ذلك لم ينف لاعبو البرازيل رغبتهم في “رد الاعتبار” أمام الطاحونة الهولندية من خلال تحقيق الفوز الذي سيرفع أيضاً من معنويات الفريق قبل كوبا أميركا.

ويغيب عن صفوف المنتخب الهولندي في هذه المباراة لاعب خط الوسط ويسلي  شنايدر نجم إنتر ميلان الإيطالي والذي كان أفضل لاعبي هولندا في كأس العالم حيث يعاني حالياً من الإصابة.

 

المصدر: د ب أ

 

 

الرابط المختصر : http://www.taradodat.com/at/f8 مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
نشر الخبر تحت تصنيف : رياضة.  بواسطة : وسوم كلمات البحث : , , , , ,
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

البرازيل تسعى لرد الإعتبار من هولندا عندما تستضيفها غدا في لقاء ودي

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي