تكبير الخط تصغير الخط
الخميس، 17 مارس 2011

في مسرح بيرنابيو مدريد مسرحية بعنوان ليلة كسر عقدة ليون

 

عرب توب – تمكن النادي الملكي ريال مدريد من فك عقدة نادي لييون الفرنسي وعقدة دور الـ 16 التي رافقته من 2004 والتاهل لدور الثمانية وذلك بعد فوزه الساحق  بثلاثية نظيفة بعد ملحمة كروية مع نادي اوليمبك ليون الفرنسي في معقل الملكي السنتياغو بيرنابيو , تمكن من خلالها الريال السيطرة على اجواء المباراة والتي كانت اشبه بالحرب الكروية من قبل الفريقين .

سجل للريال الهدف الاول المدافع البرازيلي الذي كان من ابرز نجوم المباراة مارسيلو في الدقيقة 36 بعد تميرية بينية جميلة من كرستيانو رونالدو , و في الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 65 تمكن النجم الفرنسي من اصول جزائرية كريم بنزيما من تسجيل الهدف الثاني في فريقه السابق ليون ليطلق من بعده النجم الارجنتيني دي ماريا رصاصة الرحمة في الدقيقة 73 لتنتهي المباراة على هذه النتيجة .

يذكر ان مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الايجابي على ارض الفرنسيين بهدف لكل منهما سجل لمدريد كريم بنزيما ولأوليمبك ليون جوميز , وبنتيجة المبارتين تكون الافضلية للريال بنتيجة 4-1 بفوز وتعادل .

وبعد نهاية المباراة قام لاعبي كلا الفريقين وبروح الرياضة الرائعة بلباس قمصان تشجيع لنجم نادي برشلونة اللاعب الفرنسي بلال ابيدال والذي يعاني من تورم على الكبد يسخوض على اثره عملية جراحة ويغيب حتى نهاية الموسم على اقل تقدير .

 

 

 

 

الرابط المختصر : http://www.taradodat.com/at/82 مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
نشر الخبر تحت تصنيف : رياضة.  بواسطة : وسوم كلمات البحث : , , , , , , , , ,
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

في مسرح بيرنابيو مدريد مسرحية بعنوان ليلة كسر عقدة ليون

3 تعليقات
  1. يقول Ahmed El-khalili:

    للمرة الخامسة في تاريخ البطولة , كلما أقصى ريال مدريد فريق فرنسي فانه يحمل كأس البطولة ;)
    غير هيك معقول لو لاعب من مدريد كان مكان ابيدال , ممكن لاعبين برشلونة يلبسوا قمصان تشجيع اله على الرغم من منع الاتحاد الاوربي لبسهم الها ؟؟؟

    ليث راح تكون الكأس العاشرة ان شاءالله :D

  2. يقول Laith:

    والله المباراة مش بطالة .. بس اكيد دوري ابطال اوروبا برشلوني :)

  3. يقول معين الغرايبه:

    لكبيييييييييييييررررر اكببببببببييييييييييرررررررررر وعقبال كاس البطوله

تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي