تكبير الخط تصغير الخط
الأحد، 9 يونيو 2013

بتكلفة أكثر من مليار درهم.. افتتاح أعلى برج لولبي في العالم غدا في دبي

دبي في 9 يونيو – وكالة أنباء البحرين: يفتتح غدا بدبي اعلى برج لولبي في العالم ” برج إنفينيتي ” البالغ تكلفته أكثر من مليار درهم في حفل ضخم مع عرض خاص على البرج يحضره العديد من الشخصيات الهامة في مجتمع الإمارات .
ويتكون البرج من 75 طابقا ويبلغ ارتفاعه 310 امتار تقريبا ويعتبر أعلى برج لولبي في العالم.
وقال أحمد محمد الحاطي رئيس مجلس إدارة شركة كيان للاستثمار والتطوير أن المشروع تم تنفيذه وفقا لأعلى المعايير العالمية في إنشاء الأبراج .. مشيرا إلى حصول هذا البرج على العديد من الجوائز العالمية.
وقال الحاطي أن برج إنفينيتي فاز بجائزة /أفضل هندسة معمارية/ في العالم ضمن جوائز العقارات العالمية في لندن واستحوذ كذلك على أربع جوائز ضمن جوائز العقارات العربية في دورتها الأولى في دبي موضحا أنه تم تصميم هذا البرج من قبل شركة / سكيدمور أوينغز أند ميريل/ التي تشتهر بمشاريعها البارزة مثل برج / سيرز/ في مدينة شيكاغو الأمريكية و/ برج خليفة / في دبي.
وأضاف الحاطي في تصريح بثته وكالة انباء الامارات أن هذا المشروع يتصف بسمات تصميمية رائعة ويتيح للقاطنين فيه منظراً بانورامياً خلاباً نحو البحر لمشروع النخلة ومرسى دبي بفضل شكله اللولبي بزاوية قدرها 90 درجة من الأعلى إلى الأسفل والأساليب المعمارية والإنشائية التي صممت خصيصاً لهذا المشروع و خطوط التصميم الداخلي للمشروع فائقة الحداثة على نحو يكمل التصميم الخارجي.

الرابط المختصر : لا يوجد مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

بتكلفة أكثر من مليار درهم.. افتتاح أعلى برج لولبي في العالم غدا في دبي

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي