تكبير الخط تصغير الخط
الأحد، 16 يونيو 2013

القطط تدخل عالم مواقع التواصل الاجتماعي من خلال تطبيق جديد يعمل على أنظمة أندرويد

سان فرانسيسكو – القاهرة 16 يونيو – (وكالة الأنباء الألمانية):-  في ظل انتشار التطبيقات الإلكترونية ومواقع الانترنت المخصصة للقطط الأليفة وهواة اقتنائها وتربيتها ، ظهر مؤخرا تطبيق جديد يعمل على نظام تشغيل أندرويد للهواتف الذكية والكمبيوترات اللوحية ويسمح للقطط بتصوير نفسها استعدادا لعرض صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 وأفاد الموقع الإلكتروني الأمريكي “تيك هايف” المتخصص في مجال التكنولوجيا أن هذا التطبيق يحمل اسم “سناب كات” ، وهو عبارة عن تطبيق “لتصوير القطط بواسطة القطط نفسها” ، كما أنه يتيح إمكانية عرض هذه الصور على مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل تويتر وفيسبوك وغيرها.

 وعند تشغيل تطبيق “سناب كات” ، تظهر نقطة حمراء جذابة على شاشة سوداء تلفت أنظار القط ، وبمجرد أن يلمس بمخالبه هذه النقطة ، يتم التقاط الصورة.

 ويسمح البرنامج إيضا بإمكانية إضافة بعض اللمسات الفنية والجمالية على الصورة مثل وضع صور لورود وأو فئران أو أشكال لقطط أخرى داخل كادر الصورة استعدادا لعرضها على مواقع التواصل الاجتماعي.

الرابط المختصر : لا يوجد مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

القطط تدخل عالم مواقع التواصل الاجتماعي من خلال تطبيق جديد يعمل على أنظمة أندرويد

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي