تكبير الخط تصغير الخط
الخميس، 25 يوليو 2013

ارتفاع عائدات فيسبوك إلى 1.82 مليار دولار وارتفاع أسهمها

سان فرانسيسكو، 25 يوليو – (وكالة الأنباء الألمانية):- أصدرت شركة فيسبوك الأمريكية تقريرا بتحقيق أرباح قوية في الربع الثاني من عامها المالي ما دفع سهم عملاق شبكات التواصل الاجتماعي على الإنترنت للارتفاع بأكثر من 15% في التعاملات الالكترونية عقب إغلاق جلسة التعاملات أمس الأربعاء.

وقالت الشركة إنها حققت أرباحا بقيمة 333 مليون دولار في تلك الفترة مقارنة مع خسارة قدرها 157 مليون دولار قبل عام.

وارتفعت العائدات لتصل إلى 81ر1 مليار دولار مقابل 12ر1 مليار دولار.

وأضافت الشركة أنه أصبح لديها الآن 15ر1 مليار مشترك نشط شهريا بارتفاع نسبته 21% على أساس سنوي، بينما ارتفع عدد المستخدمين النشطين يوميا بنسبة 27% إلى 699 مليون مستخدم. كما ارتفع عدد المستخدمين النشطين شهريا من خلال استخدام الأجهزة المحمولة بشكل حاد بنسبة بلغت 51% إلى 819 مليون مستخدم.

ومن بين الأمور الطيبة في تلك الفترة للشركة ارتفاع عدد المعلنين النشطين إلى مليون شركة معلنة، بينما أعلنت الشركة أن نمو إعلانات الهاتف المحمول وصل إلى 41% من إجمالي عائدات الإعلانات.

وقال مارك زوكربيرج مؤسس فيسبوك ومديرها التنفيذي “إننا حققنا تقدما طيبا لمجتمعنا وعززنا الانخراط وتحقيق نتائج مالية قوية خصوصا في مجال الهاتف المحمول… وعملنا الذي نقوم به لجعل الهاتف المحمول أفضل استخداما للفيسبوك يظهر نتائج طيبة ويقدم لنا أساسا قويا للمستقبل”.

الرابط المختصر : لا يوجد مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

ارتفاع عائدات فيسبوك إلى 1.82 مليار دولار وارتفاع أسهمها

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي