تكبير الخط تصغير الخط
الخميس، 25 يوليو 2013

عرض سيارة جيمس بوند المائية ” لوتس إسبريت ” للبيع في مزاد بلندن

لندن، 25 يوليو – (وكالة الأنباء الألمانية): – من المقرر عرض السيارة ” لوتس إسبريت ” البيضاء التي ظهرت في فيلم جيمس بوند  الشهير “الجاسوسة التي أحبتني” حيث كان النجم روجر مور يقودها تحت الماء للبيع في مزاد علني بلندن في أيلول/سبتمبر المقبل.

تم إنتاج هذه السيارة عام 1977  لكي تعمل كغواصة تحت الماء  لاستخدامها في مشاهد الفيلم. وقد تم إنتاج ست سيارات من هذ النوع لاستخدامها في الفيلم.  وقد تكلف إنتاج هذه السيارة مئات الآلاف من الدولارات.

ويتوقع الخبراء بيع السيارة بملايين الدولارات.

كان أحد رجال البحرية الأمريكية يقود السيارة تحت الماء  بصورة متتابعة في الفيلم. وكان قائد السيارة يرتدي نظارات واقية ويحمل اسطوانة أوكسجين لآن قمرة السيارة غير معالجة لتتناسب مع حمل الضغط داخل السيارة .

ووفقا لنشرة دار المزادات فإنه تم الاحتفاظ بالسيارة لعدة سنوات داخل خزانة مغلقة بمنزل في نيويورك حتى  اشترى زوجان المنزل في نوع من المزادات يعرف باسم ” بلايند اوكشن أو المزاد المغلق ” دون علمهم بمحتويات إحدى الخزانات المغلقة الموجودة بالمبنى حيث كانت توجد السيارة.

وكان قد تم بيع سيارة أستون دي.بي.إس التي تم استخدامها في فيلم الأصابع الذهبية  مقابل 3 ملايين جنيه إسترليني لتصبح واحدة من أغلى السيارات التي ظهرت في أفلام سنيمائية.

الرابط المختصر : لا يوجد مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

عرض سيارة جيمس بوند المائية ” لوتس إسبريت ” للبيع في مزاد بلندن

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي