تكبير الخط تصغير الخط
الخميس، 1 أغسطس 2013

4.1 مليون دولار تعويض لطالب أمريكي أمضى 5 أيام في الحبس من دون طعام

1 أغسطس 2013 – عرب توب – مصطفى العديلي: ذكرت تقارير إخبارية أمس الأربعاء أن طالبا من كاليفورنيا أمضى خمسة أيام في زنزانة بالسجن من دون طعام أو مياه حصل على تعويض مالي قدره 4.1 ملايين دولار.

ونقلت صحيفة لوس أنجلس تايمز عن دانيال شونج (25 عاما) أثناء إعلانه عن التسوية التي توصل إليها مع إدارة مكافحة المخدرات قوله «كان حادثا سيئا للغاية ومريعا». وأضافت أنه أصيب باضطراب عصبي بعد الصدمة. وكانت إدارة مكافحة المخدرات قد احتجزت شونج في إبريل 2012 بعدما داهمت حرم الجامعة التي يرتادها في مدينة سان دييجو. وأفادت التقارير بأن تم إخباره بأنه سوف يتم الإفراج عنه بعد استجوابه. وبدلا من ذلك ترك في الزنزانة مدة خمسة أيام من دون طعام ومياه بالإضافة إلى عدم وجود حمام في الزنزانة.

وقال شونج إنه اضطر الى شرب بوله وعانى من هذيان وخشي أنه سوف يلقى حتفه. وقد تم أخيرا العثور عليه وهو يعاني من جفاف شديد وتم نقله بسرعة الى المستشفى حيث تلقى العلاج مدة خمسة أيام.

الرابط المختصر : لا يوجد مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

4.1 مليون دولار تعويض لطالب أمريكي أمضى 5 أيام في الحبس من دون طعام

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي