تكبير الخط تصغير الخط
الخميس، 9 يونيو 2011

تويتر تقوم بتطبيق اختصار الروابط في التغريدات

أعلنت تويتر عبر مدونتها الرسمية بأنها بدأت في تطبيق ميزة إختصار الروابط التلقائية في تغريدات المستخدمين. وقد لاحظ ذلك مستخدمين التويتر في الآونة الاخيرة. سوف يتم تطبيق قاعدة الإختصار الألي للروابط التي تزيد عن 19 حرف أو رقم ليتم عرضها بصورة مختصرة في التغريدة النهائية ، بدون أي تدخل من طرف المدون .

و أكّدت تويتر أن الطريقة الجديدة ستجعل من السهل التعرف على مصدر الرابط الأصلي ، بعد ظهور أسم الموقع في أول 19 حرف من الرابط ، كما ستقوم تويتر أيضا تطبيق نظام الإنذار الأمني للروابط المبلغ عن كونها إحتيالية ، وذلك بتنبية المستخدم برسالة تحذيرية قبل الضغط عليها .

تويتر أعلنت أن النظام الجديد للروابط سيعمل برعاية موقع T.co ولكنه لن يمنع المستخدم من إستمرار الإستعانة بخدمات موقعه المفضل لإختصار الروابط ، خصوصاً لو كان مرتبط معه بأرقام وبيانات إحصائية ، مثل Bit.ly وغيرها من المواقع التي تقدم هذه الخدمة .

هذا الاعلان يعني ان الروابط الطويلة سوف لن تشكل عائقا على مستخدمين التويتر كما كانت منذ نشوء هذا الصرح الاجتماعي الكبير.

الرابط المختصر : http://www.taradodat.com/at/fz مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
نشر الخبر تحت تصنيف : تكنولوجيا.  بواسطة : وسوم كلمات البحث : ,
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

تويتر تقوم بتطبيق اختصار الروابط في التغريدات

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي