تكبير الخط تصغير الخط
الأربعاء، 6 يوليو 2011

الباراغوانية لاريسا تتعهد بالتعري حال فوز بلادها على البرازيل

عارضة الازياء الباراغوانية

 

أعلنت عارضة الأزياء الباراغوانية لاريسا ريكيلمي أنها ستتعرى بـ”شكل كامل” في حالة تمكن منتخب بلادها من الفوز على المنتخب البرازيلي في لقاء المنتخبين الذين سيقام في التاسع من الشهر الجاري، ضمن مباريات المجموعة الثانية من بطولة كأس كوبا أمريكا المقامة حالياً في الأرجنتين.

وتعهّدت لاريسا ريكيلمي بالركض عارية تماماً إذا نجح منتخب بلادها الباراغواي في التقدم في بطولة كوبا أمريكا التي تستضيفها الأرجنتين حتى الرابع والعشرين من الشهر الجاري، في سيناريو يعيد إلى الأذهان ما فعلته في مونديال جنوب أفريقيا الصيف الماضي.
ويتوجب على منتخب الباراغواي تجاوز نظيره البرازيلي بنتيجة طيبة حتى تفي لاريسا ريكيلمي بوعدها وتتعرى بشكل كامل، كما أنها تمني النفس بأن يواصل منتخب بلادها مشواره حتى الوصول إلى نهائي البطولة مثلما فعل في عام 1997 قبل أن يُسقطه منتخب البرازيل ويتوج باللقب.

واستهل منتخب باراغواي مشواره في كوبا أمريكا بالتعادل السلبي أمام الإكوادور وهي نفس نتيجة البرازيل التي استهلت مشوارها بالتعادل السلبي أيضاً أمام فنزويلا.
وذاعت شهرة ريكيلمي أثناء مونديال 2010 الذي أقيم العام الماضي في جنوب أفريقيا وتوجت بلقبه إسبانيا بشكل ملحوظ، حيث كانت تتابع جميع مباريات منتخب بلادها وتشجع بتعصب شديد، وانعكست تلك الشهرة بشكل كبير على صفحتها الخاصة على موقع فيس بوك الاجتماعى، حيث وصل عدد محبيها إلى حوالى 60 ألف عضو.

وأشارت العارضة الباراغوانية إلى أنها ستكشف جميع مفاتن جسدها للعيان فى حالة فوز باراغواي خلال مباريات المونديال، وأعلنت آنذاك أنها ستتعرى فى نفس المكان التي بدأت فيه التشجيع أول مرة فى ميدان ديموكراسيا فى أسونسيون عاصمة باراغواى، وسيكون ذلك من أجل تحفيز لاعبي منتخب باراغواي في المراحل القادمة.

وتابع محبو لاريسا (24 عاماً) أخبارها على مواقع الإنترنت، عن طريق الصور التي نشرت لها، وأظهرت جميع ردود أفعالها أثناء مباريات باراغواي، وأطلقت عليها المواقع العديد من الألقاب منها “جميلة المونديال”، و”البارغوانية التي أشعلت المونديال” و”الأكثر إثارة في كأس العالم”.

ولا تعد ظاهرة التعري في مجال الرياضة عامةً وكرة القدم بشكل خاص جديدة، ففي كأس العالم الأخيرة والتي أقيمت في جنوب إفريقيا الصيف الماضي، ظهرت لاريسا بالذات أيضاً عاريةً بشكل كامل تكريماً للاعبي منتخب بلادها والأداء الذي قدموه خلال المونديال، على الرغم من خروجهم من البطولة على يد إسبانيا في الدور ربع النهائي.

وكانت لاريسا قد أشارت إبان كأس العالم أنه في حال فوز منتخب بلادها بالكأس، ستقوم بفعل مشابه لما يعتزم دييغو مارادونا القيام به الذى أعلن أنه سيجري عارياً فى ميدان الأوبليسكو، حيث أوضحت أنها ستدهن جسدها بألوان علم باراغواي وستجري عارية فى شوارع أسونسيون.

الرابط المختصر : http://www.taradodat.com/at/ju مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

الباراغوانية لاريسا تتعهد بالتعري حال فوز بلادها على البرازيل

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي