تكبير الخط تصغير الخط
الثلاثاء، 22 فبراير 2011

للمرة الثالثة بعد 50 يوم الارد يستضيف بطولى العالم للراليات

دأ العد التنازلي لاستضافة الاردن لبطولة العالم للراليات للمرة الثالثة في تاريخ البطولة ويفصلنا عن هذا الحدث 50 يوما فقط حيث تقام  خلال الفترة ما بين 14 – 16 نيسان المقبل لتكون واحدة من اجمل مراحل بطولة العالم للراليات للعام الحالي .
وسيقوم افضل السائقين في العالم باختبار اكثر مراحل الرالي تحديا والتي تبلغ 320 كم خلال ثلاثة ايام, بالاضافة الى اقامة بطولة الشرق الاوسط للراليات في اليومين الثاني و الثالث.
وتواصل هذه البطولة بوضع الاردن على خارطة العالم لرياضة السيارات كواحدة من افضل الدول استضافة للحدث , حيث تمتاز بالاماكن السياحية المعروفة بالاضافة الى الى انها تقام في اخفض منطقة في العالم وهي البحر الميت .
وتحدثت رندا النابلسي, مديرة الرالي قائلة:» لقد اخذت الطرق افضل المواقع في عام 2010 و تم اضافة تحديات جديدة للفرق, وقد حظي الحدثان الماضيان بتقارير رائعة من قبل عائلة بطولة العالم للراليات و نحن نعمل بجد الان لنضمن ان يكون حدث هذا العام افضل و اكبر.»
جولة الاردن ستكون الجولة الرابعة على رزنامة بطولة العالم للراليات 2011  والتي انطلقت انطلاقا مدهشا في السويد الاسبوع الماضي. و ستزور البطولة المكسيك و البرتغال قبل الاردن ثم تعود الى اوروبا.
وستكون مدينة جرش مرة اخرى مكان انطلاق الرالي يوم 14 نيسان وقد تم الغاء مرحلة الرمان لتخفيف الضغط على السائقين و المشاهدين و الاعلاميين.
وقد تم تقديم مرحلة ماعين ويقوم المنظمون حاليا ببناء الطرق التي ستنقل المتنافسين لمناطق اخفض من سطح البحر بما يقارب من 600كم.
وستشهد مرحلة البحر الميت  العديد من التجارب و المفاجات التي قام بتحضيرها المنظمون حيث ستشمل بعض القفزات الرائعة في الماء.
ومرة اخرى, سيكون قصر الملك حسين بن طلال للمؤتمرات مقر الرالي و المركز الاعلامي. بينما ستطل منطقة الصيانة على البحر الميت و جبال فلسطين.
حظيت سيارات الرالي ماركة فورد الجديدة ببداية رائعة في رالي السويد حيث فازت بالمراكز الثلاث الاولى. واحتل المركز الاول ميكو هيرفونين ومادز اوستبيرغ المركز الثاني و جاري ماتي لاتفالا المركز الثالث.

الرابط المختصر : http://www.taradodat.com/at/dg مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
نشر الخبر تحت تصنيف : رياضة.  بواسطة :
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

للمرة الثالثة بعد 50 يوم الارد يستضيف بطولى العالم للراليات

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي