تكبير الخط تصغير الخط
الثلاثاء، 22 فبراير 2011

إلغاء سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1

أعلن منظمون سباق جائزة البحرين الكبرى أولى جولات بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا وان يوم الإثنين 21 فبراير/شباط ان السباق ألغي هذا الموسم بسبب الأوضاع المتوترة في البلاد.

وقال المنظمون في بيان لهم حسبما نقلته كالة “رويترز” لقد:” أعلنت حلبة البحرين الدولية يوم الاثنين أن مملكة البحرين ستنسحب من استضافة سباق فورمولا واحد هذا العام حتى تستطيع البلاد التركيز على حوارها الوطني”.

وقال ولي عهد البحرين الشيخ سلمان بن حمد آلـ خليفة في بيان رسمي وزعه يوم الاثنين:” في الوقت الحالي، جهود الدولة بأكملها منكبة على بناء حوار وطني جديد للبحرين”.

وأشار ولي العهد الى أن:” البريطاني بيرني إيكليستون (مالك الحقوق التجارية لبطولة)، كان واضحاً منذ البداية بأن أي قرار يتعلق بسباق جائزة البحرين ستتخذه البحرين من دون سواها وان هذا القرار ليس مطلوباً الآن، نشعر بأنه من المهم جداً أن تركز الدولة بأكملها على القضايا التي تتعلق بالشأن الوطني وبالتالي تأجيل سباق فورمولا واحد إلى موعد لاحق”.

وتابع “أريد أن أتوجه بالشكر والامتنان إلى بيرني إيكليستون لدعمه وتفهمه التام”.

وصرح ولي عهد البحرين بأن :” بعد الأحداث التي وقعت في الأسبوع الماضي، فان الأولوية بالنسبة إلى البحرين هو تخطي هذه المأساة ورأب الصدع واستعادة النسيج الذي يحمي البلاد بأكملها”.

وكان من المفترض إقامة السباق الافتتاحي للموسم يوم 13 مارسآذار المقبل.



روسيا اليوم

الرابط المختصر : http://www.taradodat.com/at/dh مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
نشر الخبر تحت تصنيف : رياضة.  بواسطة :
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

إلغاء سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي