تكبير الخط تصغير الخط
السبت، 1 أكتوبر 2011

ريال مورينيو يحقق افضل معدل تهديفي في تاريخه

 

عرب توب – قالت صحيفة (ماركا) الإسبانية اليوم السبت إن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد قاد فريقه لأفضل معدل تهديفي عبر تاريخه.

وذكر تقرير للصحيفة أن معدل أهداف الفريق مع المدرب الذي يتبع أسلوب الهجوم خير وسيلة للدفاع بلغ 2.74 هدفا في كل مباراة، مما دفعها لوصف البرتغالي بأنه المدرب الهداف.

وأضافت أنه بعد أكثر من عام في تدريب الملكي، بات معدل الفريق التهديفي يتفوق حتى على غريمه برشلونة بطل إسبانيا وأوروبا تحت قيادة مدربه الشاب بيب جوارديولا، والذي يبلغ معدله 2.68 هدفا في اللقاء الواحد.

وأبرزت أن مورينيو دخل تاريخ فريق العاصمة بعد أن تفوق تهديفيا على ذلك الذي دافع عن ألوان الملكي بين عامي 1954 و1957 تحت قيادة فنية لبيبي فيالونجا وفي ظل تألق للنجم الكبير ألفريدو دي ستيفانو، وبلغ معدله 2.56 هدفا في المباراة.

وحصد ذلك الفريق بطولتين في الدوري الإسباني ومثلهما في بطولة أوروبا، فيما اكتفى مورينيو في موسمه الأول مع الريال بلقب كأس الملك.

 

 

 

من: اوليه.كوم

الرابط المختصر : http://9o9.cc/4N مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

ريال مورينيو يحقق افضل معدل تهديفي في تاريخه

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي