تكبير الخط تصغير الخط
الجمعة، 6 يناير 2012

الأمير علي رئيسا للجنة اللعب النظيف وعضوا في اللجنة المنظمة لنهائيات كأس العالم في الفيفا

الامير علي بن الحسين

الامير علي بن الحسين و جوزيف بلاتر

 

عرب توب – الغد الاردنية – عُين سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، رئيسا للجنة اللعب النظيف والمسؤولية الاجتماعية في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ونائبا لرئيس لجنة التطوير وعضوا في اللجنة المنظمة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم.
ووفق بيان صحفي صادر عن مكتب الأمير علي بن الحسين قال سموه: “أتطلع لخدمة جميع اللجان الثلاث، لتصب في مصلحة اللعبة عامة، وأركان اللعبة من اللاعبين والحكام وجمهور كرة القدم داخل وخارج الملاعب في جميع أنحاء العالم”.
وأشاد سموه بصفته رئيسا للجنة اللعب النظيف والمسؤولية الاجتماعية ونائبا لرئيس لجنة التطوير بمهمة “فيفا” لبناء مستقبل أفضل، من خلال كرة القدم، مشيرا أنه “من المهم تنفيذ تطوير كرة القدم في طريقة مبتكرة ومسؤولية اجتماعية، وبالتالي الاستفادة من قوة الرياضة لدينا لتعزيز المجتمعات المحلية، وزيادة التسامح، وتعزيز التعايش وحفز التنمية الاجتماعية والثقافية والاقتصادية”.
وقال سموه: “التطوير والمسؤولية الاجتماعية يسيران جنبا إلى جنب، وأتطلع إلى العمل مع زملائي الكرام، في كل اللجان في المقام الأول، إلى جانب الرئيس عيسى حياتو (رئيس لجنة التطوير) وميشال بلاتيني (نائب رئيس لجنة التطوير) وسينز ايزك (نائب رئيس لجنة التنمية الاجتماعية) لتعزيز التنمية في جميع المجالات، بدءا من أولئك الذين في أشد الحاجة إليها”.
يذكر أنه تم دمج مكتب الهدف ومشاريع المكتب الخاص، لتشكيل لجنة التطوير الجديدة في اجتماع اللجنة التنفيذية “فيفا” التي عقدت في طوكيو في كانون الأول (ديسمبر) الماضي.
إلى ذلك؛ اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم عضو الهيئة التنفيذية في اتحاد كرة القدم ورئيسة اللجنة النسوية رنا الحسني عضوا في اللجنة النسوية للاتحاد الدولي.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/9E مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

الأمير علي رئيسا للجنة اللعب النظيف وعضوا في اللجنة المنظمة لنهائيات كأس العالم في الفيفا

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي