تكبير الخط تصغير الخط
السبت، 28 يناير 2012

بالصور : مريام فارس بفستان مثير للجدل في حفل زهير مراد

صور ميريام فارس

 

عرب توب – تابعت الفنانة ميريم فارس عروض أهم المصممين العالميين في أسبوع باريس، للهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2012، ولكن ركّزت على حضورها مجموعة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد منذ يومين، كما التقطت معه بعض الصور وهي تحاوره ,اختارت ميريم فستاناً أحمر من توقيع الماركة العالمية GUCCI، وحملت حقيبة من Chanel كما لفتت النظر الأكسسوارات التي زيّنت يداها بها، فبدت غريبة وهي صناعة هندية. لم ترد ميريم اختيار فستان من تصميم مراد لحضور عرض أزيائه، كما جرت العادة، وهذه المرّة فضّلت التغيير عنه واللجوء إلى GUCCI تلك العلامة الفارقة في عالم الأزياء والتي تعرف بتصاميمها الغريبة المصنوعة من الفوال والحرير والتي تكشف غالبية جسد المرأة.

قطعة من القماش
عندما طرحت GUCCI فستان ميريم، كانت “شقة” الفستان تبدأ من أعلى الفستان وتمرّ في الصدر وصولاً إلى أسفل القدم، لكن ميريم وطبعاً بحكم العادات والتقاليد لدينا فضّلت ارتداء شورت قصير تحته، لم يخبئ سوى بعض السنتيمترات من رجليها، ولم يقدّم ذلك الشورت أو يؤخر في فستان ميريم.

من ينظر إلى فستان الفنانة لا يمكن أن يكتشف شكله ولا هويته، فهو عبارة عن قطعة من القماش أسدلت على جسدها، مع إضافة كمّ طويل عليها فحسب. ميريم التي تميل بإستمرار نحو الفساتين الغريبة والملفتة، تعرف كيف تختار قطعاً تصبح حديث الصحافة. ارتدت فنانات عالميات فساتين من GUCCI شبيهة بفستان ميريم، وخصوصاً الفنانة جينفير لوبيز.

 

 

صورة الفستان الاصلي :

الرابط المختصر : http://9o9.cc/bI مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

بالصور : مريام فارس بفستان مثير للجدل في حفل زهير مراد

تعليق واحد
  1. يقول لما:

    لاااااااا

تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي