تكبير الخط تصغير الخط
الأحد، 29 يناير 2012

بالصور : فوز المحجبة بثينة صلاح بلقب أجمل وجه على “فيسبوك”!!

فازت الإذاعية المصرية بثينة صلاح بلقب أجمل وجه على “فيسبوك” بعد حصولها على أعلى نسبة تصويت في المسابقة التي تجريها صفحة مجلة “شباب 20” الإماراتية، وقد نالت اللقب بعد تنافس مع أكثر من 85 فتاة عربية.

وقالت بثينة انها اشتركت، لأنها تحب مشاهدة مسابقات ملكات الجمال وكانت تتمنى الاشتراك في احداها وعلى الرغم من انها محجبة إلا انها تعلم انها أجمل من الأخريات اللاتي يظهرن بشعورهن في الصور، والدليل انها عندما قرأت إعلان المسابقة أرسلت للمجلة تسأل اذا كانت تستطيع المشاركة أم لا وهي محجبة فرحبوا بالمشاركة.

وتابعت انها تتابع بشكل مستمر موقع “فيسبوك” وتهتم بقراءة ردود فعل المشاركين على الأخبار وغيرها من القضايا الحالية وتستفيد من الآراء المخالفة، مشيرة الى ان آراء وانتقادات المشاركين في شبكة التواصل الاجتماعي تفيد الفنانين وغيرهم في تطوير أنفسهم والتجدد، فضلا عن معرفة السلبيات وتجنبها.

وأردفت ملكة جمال الـ “فيسبوك” ان المسابقة ضمت 20 فتاة من جنسيات مختلفة وتمت على مرحلتين، الأولى تم فتح التصويت فيها على صور جميع المتسابقات الـ85، واستمر التصويت اسبوعا.

ثم المرحلة الثانية والتي تم اختيار 20 فتاة فيها من حيث عدد الأصوات المعطاة لهن ثم استمر التصويت لهن 3 أيام أخرى لتفوز “بثينة” في النهاية.

 

الرابط المختصر : http://9o9.cc/bT مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

بالصور : فوز المحجبة بثينة صلاح بلقب أجمل وجه على “فيسبوك”!!

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي