تكبير الخط تصغير الخط
الإثنين، 13 فبراير 2012

هاتريك رونالدو يقود الريال للفوز على ليفانتي و توسيع الفارق الى عشر نقاط عن البرشا

"كريستيانو رونالدو"

 

قاد نجم ريال مدريد, الدولي البرتغالي “كريستيانو رونالدو” فريقه اليوم للانتصار على ليفانتي بأربعة أهداف لهدفين, ضمن بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم, موسعاً الفارق بينه و بين عدوه اللدود برشلونة الى عشرة تقاط في سلم الترتيب.

على ملعب “سنتياغو برنابيو” في العاصمة الاسبانية مدريد, افتتح فريق ليفانتي التسجيل مبكراً عن طريق مدافعه الأرجنتيني “غوستافو كابرال” في الدقيقه ال5, لكن فرص الريال استمرت بالتساقط على مرمى الحارس الأوروجوياني “جوستافو أدولفو”, الى أن جاءت الدقيقه ال45 وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين, تحصل ريال مدريد على ركلة جزاء بعد أن لمست الكرة يد متوسط ميدان ليفانتي “فيثنتي إيبورا” ليحصل على بطاقة صفراء ثانية انطرد على اثرها, ثم تقدم رونالدو لتنفيذ ركلة الجزاء, وفعلاً تم تسجيل الهدف الأول للريال معادلاً ليفانتي.

 

 

في الشوط الثاني تابع الريال ضغطه القاتل على ليفانتي, الذي اتى بنتيجة حيث ارسل الأرجنتيني “جونزالو هيجواين” كرة عرضية قابلها “رونالدو” برأسه واضعاً اياها بالشباك معلناً هدف التقدم لفريق العاصمة في الدقيقة ال50.

تابع “الميرينغي” الذي لم يكتفي بهدفين الضغط, حتى أثمر عن هدف رائع جداً عن طريق “رونالدو” مسجلاً 3 أهداف “هاتريك”, ليرفع رصيده الى 27 هدف في ترتيب الهدافين, تاركاً منافسه الأول, الأرجنتيني “ليونيل ميسي” نجم برشلونة في المركز الثاني برصيد 24 هدف.

لم يمض على هدف “رونالدو” 6 دقائق حتى جاء الرد السريع من ليفانتي, هذه المرة عن طريق الايفواري “أرونا كوني” صاحب هدف الفوز على الريال في مباراة الذهاب,  بعد أن ارتقى لعرضية سوريانو وحولها برأسه داخل الشباك في الدقيقه 63.

مرة أخرى رد الريال لكن بعد 3 دقائق, هذه المرة بتوقيع الفرنسي “كريم بنزيمة”, بعد تسديدة مقوسه رائعه من داخل منطقة الجزاء عل يسار الحارس في الدقيقه 66.

في لعبة جميلة كاد الألماني “مسعود أوزيل” أن يوقع على الهدف الخامس, بعد أن مر بشكل جميل من دفاع ليفانتي, لكن تسديدته ارتطمت بالعارضة.

هدأ ايقاع المباراة في العشرين دقيقة الأخيرة, لتنتهي المباراة معلنة عن فوز الفريق الأبيض, الذي يغرد في الصدارة بعيداً بعشر نقاط عن برشلونة الثاني.

 

الرابط المختصر : http://9o9.cc/do مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

هاتريك رونالدو يقود الريال للفوز على ليفانتي و توسيع الفارق الى عشر نقاط عن البرشا

تعليق واحد
  1. يقول جمال سالم:

    ريال مدريد يستحوذ على اصداره بكل جذاره واسع النغاط لا عشر نقاط

تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي