تكبير الخط تصغير الخط
السبت، 12 مارس 2011

الأمير فيصل بن الحسين رئيساً للجنة آسيوية لمساندة اليابان

 

عرب توب – بترا –  شكل المجلس الاولمبي الآسيوي لجنة ثلاثية برئاسة سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس لجنة الرياضة والسلام في المجلس، بهدف تقديم المساندة لليابان التي شهدت أمس زلزالا مدمرا.
وأعلن رئيس المجلس الشيخ أحمد الفهد الصباح في بيان صحافي أمس الجمعة عن تشكيل اللجنة  بعضوية كل من رئيسة لجنة العلاقات الدولية في المجلس ريتا سوبو من اندونيسيا ورئيس اللجنة المالية في المجلس الدكتور جي تشانغ من تايبه.
واعرب الشيخ احمد الفهد عن أسفه لما تعرضت له اليابان من اضرار اثر الزلزال الذي ضرب مناطق في شمال شرقيها فجر أمس وتداعياته، ما أدى الى وقوع عشرات الضحايا والجرحى اضافة الى اضرار مادية جسيمة.
وقال ان اللجنة ستعكف على تقييم الاضرار التي نجمت عن هذه الكارثة الطبيعية ومتابعة آخر المستجدات حيال هذا الحدث والوقوف على ما يمكن تقديمه من قبل المجلس.
واكد ان المجلس الاولمبي الآسيوي سيتولى اعادة تأهيل المنشآت الرياضية في اليابان التي تضررت بسبب هذه الكارثة وتداعياتها والعمل على دعم ومساندة الحركة الرياضية اليابانية.

الرابط المختصر : http://www.taradodat.com/at/3m مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
نشر الخبر تحت تصنيف : رياضة.  بواسطة :
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

الأمير فيصل بن الحسين رئيساً للجنة آسيوية لمساندة اليابان

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي