تكبير الخط تصغير الخط
الأحد، 18 مارس 2012

“موروكو مول” في الدار البيضاء يفوز بجائزة افضل مركز تجاري بالعالم

موروكو مول - الفائز بالجائزة العالمية

 

عرب توب – ذكرت وسائل اعلام مغربية وعربية ان مجمع “موروكو مول” التسويقي الترفيهي الواقع في مدينة الدار البيضاء المغربية فاز بجائزة أفضل مركز تجاري في  العالم اثناء معرض  دولي للعقارات والاستثمارات نظم في مدينة كان الفرنسية  الاسبوع الماضي.

وقالت سلوى أخنوش رئيسة مجموعة “أكسال” التي قامت بالتعاون مع مجموعة “الجديعي” بتمويل المشروع، ان الجائزة التي منحت اليوم للمغرب تعد “فخرا لبلدنا ولكافة المغاربة”. وأضافت ان هذا الحدث هو دليل آخر على “ديناميكية تطور اقتصاد المملكة”.

ويعد المركز التجاري “موروكو مول” المطل على المحيط الأطلسي وجهة التسوق الاساسية في حوض البحر الأبيض المتوسط وافريقيا، وكان قد افتتح في ديسمبر/كانون الاول الماضي.

وتبلغ مساحة المجمع التجاري الاجمالية 250 ألف متر مربع، ويحتوي المركز على 350  محلا تجاريا تقدم منتجات 600 علامة تجارية عالمية. واضافة الى المتاجر، يتضمن المركز العديد من المطاعم والمرافق الترفيهية ومواقع الاستراحة ومساحات خضراء واسعة.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/gk مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

“موروكو مول” في الدار البيضاء يفوز بجائزة افضل مركز تجاري بالعالم

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي