تكبير الخط تصغير الخط
الخميس، 17 فبراير 2011

بعد ما غنت للملك الأجلّ , صوفيا صادق تعود للتغني بالأردن ..!!


بعد ما غنت للملك الأجلّ , صوفيا صادق تعود للتغني بالأردن ..!!

تعود الفنانة التونسية صوفيا صادق وبعد أن صدح صوتها تغنياً بجلالة الملك الراحل الحسين بن طلال بأغنية ” يا أيها الملك الأجل مكانة بين الملوك ” للتغني بالأردن وجلالة الملك عبدالله الثاني .

وستؤدي صادق أغنية وطنية بمناسبة عيد ميلاد جلالته بكلمات الشاعر الفلسطيني رامي اليوسف وذلك في حفل ضخم تنظمه مؤسسة الأمل للإنتاج الفني .

و أشارت صادق أنه و من منطلق محبتها واعتزازها بالأردن قيادة وشعباً تشعر بالفخر بالغناء لها , وأنها لم تزر الأردن بعد تأديتها أغنية ” يا ايها الملك الأجل ” وان عودتها الآن للتغني بالمملكة وقائدها يشعرها بالسعادة والفخر .

ومن ناحيته اكد مدير مؤسسة الأمل المنتج محمد المجالي أن المؤسسة دأبت ومنذ تأسيسها على إقامة حفلات ضخمة في عديد من المناسبات الوطنية شارك بها عشرات من النجوم العرب .

و أضاف أنه وبمناسبة عيد الملك عبدالله ستقوم المؤسسة بإقامة حفل مميز وان اختيار الفنانة صوفيا صادق للغناء في هذا الحفل مستمد من ذكرى طيبة الا وهي تغنيها بالملك الراحل .

المصدر : عمون

الرابط المختصر : http://www.taradodat.com/at/8y مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
نشر الخبر تحت تصنيف : عالم الفن.  بواسطة :
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

بعد ما غنت للملك الأجلّ , صوفيا صادق تعود للتغني بالأردن ..!!

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي