تكبير الخط تصغير الخط
الجمعة، 23 مارس 2012

للمرة الأولى : فتاة سعودية تحمل شعلة أولمبياد لندن 2012

 

اختارت اللجنة الأولمبية المنظمة لأولمبياد لندن 2012، المذيعة السعودية ريما عبدالله، لحمل الشعلة الأولمبية خلال أولمبياد لندن إلى جانب 8000 رياضي ورياضية.

وذكرت وكالة الأنباء الأمريكية أن اللجنة المنظمة أبلغت ريما عبدالله بأنه تم اختيارها لحمل الشعلة الأولمبية، كما أُبلغت بالموقع والوقت الذي ستحمل فيه الشعلة.

وتعد ريما عبدالله إحدى أبرز مذيعات إذاعة “مكس إف إم”، وتقدم البرنامج الرياضي “كابتن ريما” في الفترة الصباحية، إضافة إلى أنها لاعبة كرة القدم، كما أسست نادياً نسائياً لممارسة كرة القدم في جدة باسم “جدة كينغز يونايتد”.

وكانت اللجنة المنظمة أكدت قبل أيام أن هناك أخباراً جيدة سيُعلن عنها، وهو مشاركة رياضيات سعوديات في أولمبياد لندن للمرة الأولى في التاريخ، مشيرة إلى أن المناقشات مع اللجنة الأولمبية السعودية مستمرة، وأن هناك توافقاً بين الطرفين لمشاركة السعوديات في الأولمبياد.

المذيعة السعودية

المذيعة السعودية ريما عبدالله

الرابط المختصر : http://9o9.cc/gJ مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

للمرة الأولى : فتاة سعودية تحمل شعلة أولمبياد لندن 2012

تعليق واحد
  1. يقول عاشقة إطلالة هيفاء وهبي:

    تستحق الكابتن ريما هذا الشرف لتحمل تلك الشعلة الأولمبية :) وإنشاء الله يقدم الفريق النسائي السعودي وإلى جوارهم الرجالي كل مافيه الخير والتميز ممثلين ذاتهم وبلدنا الغالي – السعودية – ولتنقشع غمامة الجهل والكبت وتقييد الحريات بعيدا ألا ما أجمل هذا الخبر هذا القرار !! هذا التقدم الهادئ نحو الأمام بكل حرية وثبات ومسؤؤلية ! في ظل قيادة رشيدة – حماها الله وأدامها – محبة لشعبها ومحترمة لأبسط حقوقهم في الحياة (( الحرية )) :)) تحية لوطني الغالي السعودية و إلى الأمام بأذن الله ورعايته.

تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي