تكبير الخط تصغير الخط
الخميس، 14 يوليو 2011

البرازيل تكشر عن أنيابها و تتأهل برباعية والباراغواي تتعادل وتتأهل كأحسن ثالث في المجموعة

"باتو" نجم الميلان الإيطالي والبرازيل و على يساره زميله "نيمار" نجم سانتوس البرازيلي

نجحت البرازيل حاملة اللقب في الخروج من كبوتها ومصالحة جماهيرها بفوزها صباح اليوم الخميس على الإكوادور 4-2 في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية من كوبا أميركا وبلغت بالتالي الدور ربع نهائي.

وتصدرت البرازيل المجموعة برصيد خمس نقاط من فوز وتعادلين، بفارق الأهداف عن المنتخب الفنزويلي صاحب المركز الثاني، في حين خرجت الإكوادور بتذيلها المجموعة برصيد نقطة واحدة من تعادل وخسارتين.

سجّل للبرازيل باتو ( 28 و61) ونيمار (49 و72) وللإكوادور (كايسيدو 37 و59).

"لوكاس باريوس" لاعب بروسيا دورتموند الألماني يحتفل بالهدف الثاني

أما في الطرف الأخر من المجموعة, فقد حجز منتخب باراغواي المقعد السابع في دور الثمانية بعدما تعادل مع نظيره الفنزويلي 3-3 اليوم الخميس في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية.

ورفع منتخب باراغواي رصيده إلى ثلاث نقاط وضمن التأهل بغض النظر عن نتيجة مباراة البرازيل والإكوادور المقررة اليوم في ختام دور المجموعات، حيث يصعد منتخب باراغواي سواءً من المركز الثاني أو الثالث نظراً لتفوقه بفارق الأهداف على نظيره الكوستاريكي صاحب المركز الثالث في المجموعة الأولى.

كذلك رفع منتخب فنزويلا، الذي كان قد ضمن التأهل قبل مباراة اليوم، رصيده إلى خمس نقاط ليتصدر المجموعة انتظاراً لنتيجة مباراة البرازيل والإكوادور.

وتفوق منتخب باراغواي نسبياً خلال المباراة خاصة من الناحية الهجومية ، وجاء الأداء حماسياً من جانب الفريقين وكادت المباراة أن تشهد المزيد من الأهداف لولا تألق الحارسين والتماسك الدفاعي في أغلب الفترات.

وافتتح المنتخب الفنزويلي التسجيل بهدف أحرزه سالومون روندون في الدقيقة الخامسة ثم أدرك منتخب باراغواي التعادل في الدقيقة 33 بهدف للاعب أنتولين ألكاريز.

وفي الشوط الثاني أضاف لوكاس باريوس والبديل كريستيان ريفيروس الهدفين الثاني والثالث لباراغواي في الدقيقتين 63 و86.

وشهد الوقت المحتسب بدل الضائع قمة الإثارة حيث سجل اللاعب البديل نيكولاس فيدور “ميكو” وغريندي بيروزو هدفي التعادل 3-3 لفنزويلا.

مع هذه المجموعة تختتم البطولة جولة مبارايات دور المجموعات, لتنتقل الآن الى جولة دور الربع النهائي التي ستبدأ السبت المقبل الموافق 16 تموز\يوليو.

إليكم مواجهات الدور الربع النهائي:

السبت 16 تموز :

كولومبيا x البيرو

الأرجنتين x الأوروغواي

الأحد 17 تموز :

تشيلي x فنزويلا

البرازيل x الباراغواي

 

 

نقلا عن الجزيرة الرياضية

الرابط المختصر : http://9o9.cc/i مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

البرازيل تكشر عن أنيابها و تتأهل برباعية والباراغواي تتعادل وتتأهل كأحسن ثالث في المجموعة

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي