تكبير الخط تصغير الخط
الإثنين، 5 مارس 2012

كريستيانو رونالدو أقوى من 12 فريقاً بالليجا الاسبانية !!

 

عرب توب – نشرت صحيفة “آس” الاسبانية خبراً طريفاً بعد تسجيل كريستيانو رونالدو لهدفه الـ30 في الليجا هذا الموسم.

إذ أشارت الصحيفة المدريدية إلى حقيقة أن رونالدو سجل أهدافاً أكثر من 12 فريقاً في الليجا وهي فرق أوساسونا، إشبيلية، إسبانيول، بيتيس (لعب مباراة أقل)، ريال سوسييداد، مايوركا، خيتافي، غرناطة، فياريال، راسينج سانتاندير، سبورتنج خيخون وريال سرقسطة وهي الفرق الـ11 التي تحتل آخر الترتيب بجانب أوساسونا صاحب المركز السابع.

رونالدو سجل أهدافه الـ30 في 25 مباراة وتحديداً في 15 لقاء حيث غاب عن التهديف في 10 لقاءات شارك بها كما سجل 6 هاتريك في مباريات سرقسطة، رايو فاييكانو، ملقة، أوساسونا، إشبيلية وليفانتي بجانب تسجيله لثنائيتين أمام أتلتيك بلباو وأتلتيكو مدريد.

رونالدو كان في العام الماضي قد كسر الرقم القياسي المسجل باسم زارا وهوجو سانشيز في عدد الأهداف في دوري واحد البالغ 38 وذلك عندما سجل 40 هدفاً لكن سجله التهديفي هذا الموسم أفضل وقد يستطيع الوصول لـ45 هدفاً في حالة استمراره على نفس النهج علماً بأنه سجل 38 هدفاً في مختلف المسابقات بعد تسجيله لـ4 أهداف في دوري الأبطال، ثلاثة في الكأس وهدف في كأس السوبر.

 

 

المصدر: موقع جول الرياضي

الرابط المختصر : http://9o9.cc/fh مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

كريستيانو رونالدو أقوى من 12 فريقاً بالليجا الاسبانية !!

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي